الاثنين، 5 نوفمبر 2018

اسمتع بـVPS-RDP مجانا ومدى الحياة ! 2018

أصبحنا نعاني من مشاكل سرعة الانترنت , وخصوصا من يمتلك اجهزة الموديم , لكن حتى نسبة كبيرة من مستخدمي الوايفاي يعانون من هذه المشكلة , فيبقى الحل الامثل هو استعمال RDP , وفي موضوعنا هذا سنتطرق الى كيفية الحصول على VPS-RDP  مجانا بدون دفع أي دولار .

اسمتع بـVPS-RDP مجانا ومدى الحياة !


أولا و قبل كل شيئ يجب علينا ان ندري جيدا ماذا نقصد بالـRDP , بكل بساطة الـRDP هو عبارة على حاسوب وهمي به سرعة انترنت خيالية وهائلة تصل الى 200 ميجا للتحميل في الثانية و يتميو بمواصفات بالرام و المعالج هي الاخرى ضخمة و هائلة , وهذا ما يجعل البعض يلجأون الى استعماله .

لكن المشكل الوحدي و الاكبر أنه ليس مجاني وأثمنته مرتفعة نوعا ما فلا يستطيع الكل توفير ذلك المال للاستمتاع بانترنت سريعة وخيالية , لكن اليوم سنستعمل طريقة او بالاحرى سنعتمد على موقع يوفر لك RDP مجانا ومدى الحياة وبسرعة خيالي يمكن تحميل ما تشاء و الاستمتاع به . 

وكملاحضة فالموقع يهديك RDP لمدة 30 يوم ويمكنك أيضا ان تعيد التسجيل بحساب آخر والحصول عليه من جديد , والآن نتطرق الى الشرح . 
أولا قم بالدخول اليه ثم التوجه الى هذه الخانة Essayez-la gratuitement .

لتظهر لك هذه النافذة التي مفادها التسجيل عن طريق الايميل او الفيسبوك , وتخبرك أيضا أن الـRDP الذي سيمنحك اياه صالح لمدة شهر كامل (30 يوم)

بعد التسجيل تظهر لك نافذة بها خيارين وهما كـالتالي : 

وهذه صورة للنظام , هي طبعا لويندوز 8 لكن يمكن ان تغيرها الى ما تشاء عبر الاعدادات المتوفرة للموقع .


وهنيئا لك , ها أنت ذا تمتلك RDP مجانا ومدى الحياة بدون أن تدفع أي سنت , وفي حالة رفض الاتصال بالانترنت انتظر فقط لوهلة تم عد اليه , فغاليا ما يكون المشكل اثر الظغط على سرفرات الموقع , هذا الأمر أقوله عن سابق تجربة و ليس من كلام فارغ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق