الخميس، 23 أغسطس 2018

تفعيل الخلاصات rss في مدونات بلوجر 2018

هناك الكثير من الاشخاص لايعرفون طريقة تفعيل rss في مدونات البلوجر لاضافتها في مواقع النشر feed لذالك قمت بعمل هذا الموضوع سوف اشرح لكم الطريقة بالصور وبطريقة سهله .



تحتاج الى تفعيل rss في مدونات البلوجر لانها مفيدة جدا وتساعدة على انتشار مدونتك وثقة محركات البحث بموقعك للوصول الى مركز مهم في نتائج البحث , كل ماعليك فعله هوة تسجيل الدخول الى مدونتك في بلوجر واختيار المدونة المناسبة وبعدها تذهب الى اعدادات المدونة ومن ثم تذهب الى اخرى كما موضح في الصورة .

تفعيل الخلاصات rss في مدونات بلوجر


وبعدها سوف تظهر لك خيارات عديدة تذهب الى خيار خلاصة الموقع لانه هوة المختص بتفعيل rss في المدونة , سوف تظهر لك عدة خيارات في هذه القائمة اول خيار هوة للتحكم في المشاركة والموضوع عند نشره في rss يفضل ان تختار كامل حتى يظهر لك الموضوع كامل واذا قصير فسوف يقوم بحذف بعض الامور من المشاركة او يظهر لك العنوان فقط كما موضح في الصورة .

تفعيل الخلاصات rss في مدونات بلوجر

هكذا سوف يتم تفعيل الخلاصة في البلوجر ويمكنك الدخول الى الخلاصة في موقعك عن طريق هذا الرابط :
http://www.pro3-tech.info/feeds/posts/default?alt=rss

كل ماعليك هوة حذف رابط موقعي الذي بظهر احمر الون وتستبدله برابط موقعك وسوف تظهر لك الخلاصة يمكنك اضافة هذه الخلاصة الى مواقع النشر مثل موقع feedage.com  , هذا الموقع ممتاز وموثوق من قبل قوقل سوف يقوم بنشر الخلاصة rss الخاصة بموقعك بمجرد التسجيل في الموقع واضافة خلاصة موقعك .
اتمنا ان يكون الموضوع مفيد لكم واتمنا مشاركته في مواقع التواصل .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق