الأربعاء، 29 أغسطس 2018

الربح من شركات ال CPA (الجزء الثاني) 2018

الربح من شركات ال CPA (الجزء الثاني)

السلام عليكم احبائى زوار ومتابعى مدونه موثوق للمعلوميات في الموضوع السابق (الربح من شركات الCPA الجزء الاول)  قمنا بالتحدث عن شركات ال CPA وكيف ظهرت وطريقة عملها بالإضافة إلى العروض التي تقدمها مثل هذه الشركات ، في هذا الموضوع سنتناول بإذن الله أهم الشركات CPA, واهم وطرق بدء الربح من هذه الشركات خطوة بخطوة من الصفر وحتى الاحتراف.

من أفضل شركات ال CPA الموجودة على الساحة والتي لن تواجهك مشكلة في القبول بها حتى وإن كنت مبتدئا شركة Point Click Track ، تأتي في المرتبة الثانية العملاقة في هذا المجال شركة PeerFly  ولكنك ستواجه صعوبة بهذه الشركة لذلك يفضل ألا تبدأ بها حيث أنها لا تقبل المبتدئين إذ أنه يتعين عليك أن تراسلهم ببعض الأعمال الخاصة بك سابقا في هذا المجال لكي يقبلوك ، تأتي بعد ذلك شركة OGAds   وهي شركة نالت استحسان الكثير من العملاء وتتميز بالسمعة الجيدة لكنها أيضا لا تقبل المبتدئين مثلها مثل شركة ExpertMobi  والتي صارت تقبل المبتدئين منذ فترة قريبة لكن ليس كل المبتدئين يتم قبولهم!

وفيما يلي 

قائمة بأفضل 25 شركة في مجال ال CPA وفقا لتقييم موقع affpaying.com :

Ad4Date
 OGAds
   ExpertMobi
    BizProfits
  CPA Trend
    AdWork Media
    ProLeadsMedia
   AdsMain
    AdGate Medi
Envyus Media
   CPATrend
    GlobalWide Media
    MaxBounty
     FurtherMobi
     NAMoffers
    Mgcash Media
  Adscend Media
    Ultra Pay
    Axon Media Group
    PeerFly

    CPAGrip
 1st Class CPA
CPA Beyond
CPAlead
ClickDealer

التسجيل في الشركات لبدء الربح:


سنبدأ بشرح التسجيل في شركات المبتدئين وسنبدأ بشركة Point Click Track والتي دائما ما ينصح بها لكل مبتدئ يرغب في دخول هذا المجال ، ستقوم بالتسجيل في الشركة على أنك ناشر (Publisher) أي أنك ستقوم بالترويج لعروض هذه الشركة عبر موقعك .

للتسجيل في الشركة اضغط هنـــا

الربح من شركات ال CPA (الجزء الثاني)
الربح من شركات ال CPA (الجزء الثاني) 



قم بملئ كافة الخانات الضرورية والتي بجوارها هذه العلامة * كالاسم الأول والثاني والبريد الإلكتروني والعنوان...إلى آخره
الربح من شركات ال CPA (الجزء الثاني)
الربح من شركات ال CPA (الجزء الثاني) 


قد يتم قبولك في الشركة في وقت وجيز ربما عشرة دقائق وقد يتم قبولك خلال ساعات أو ربما أيام أو حتى لا يتم قبولك أصلا ، ترى ما العوامل والأسباب التي بسببها يتم أو لا يتم قبولك ؟ تابع معي..

نوع البريد الإلكتروني: 

من ضمن الأشياء التي تلفت انتباه الموظفين هي نوع بريدك الإلكتروني إذا كان بريدا شخصيا على موقع ياهو أو الجيميل أم لا فمن الأفضل ألا يكون كذلك وأن يكون لديك بريد إلكتروني بدومين موقعك فهذا يساعد بشكل كبير على قبول طلبك لأنهم يعلمون حينها أنهم يتعاملون مع شخص محترف!

الوقت المناسب: 

لا تقم بالتسجيل في الشركة في أي وقت تريد ، لا بد وأن تسجل في أوقات العمل المحددة فكيف سيقوم القائمون على قبول الطلبات بقبول طلبك وهم ليسو في وقت العمل ! لذا عليك معرفة مواعيد العمل والتسجيل أثنائها حتى يطلع الموظفون على طلبك سريعا ويعطوك الضوء الأخضر لبدء العمل .

الخبرة:

حالها مثل حال أي وظيفة الأكثر خبرة وكفاءة يحقق مراده سريعا ؛ فكلما كنت خبيرا وكانت لك تجارب في شركات مسبقة ولديك أعمال كلما كان بإمكانك التسجيل في أي شركة دون عناء ، فإذا كانت لديك خبرة أخبرهم عن الشركات التي عملت بها ومقدار الربح الذي حققته معهم ، أما إذا لم يكن لديك خبرة فبإمكانك الاكتفاء بإخبارهم أنك سمعت عن هذا المجال وأنك مهتم به وتراه فرصة رائعة لإثبات ذاتك ، ستسألك الشركة عن خطتك للترويج لمنتجاتها أو خدماتها هنا عليك أن تخبرهم أنك ستقوم بذلك عبر الترافيك المدفوع وليس المجاني ، تذكر المدفوع فهم لا يهتمون بالترافيك المجاني بقدر المدفوع ، وحين تخبرهم بذلك بالطبع سيسألوك عن الميزانية الخاصة بك فأخبرهم أنها من 500 إلى 1000 دولار.

الاطلاع على خدمات الشركة:

قبل أن تقوم بالتسجيل بالشركة قم بالاطلاع على الخدمات التي تقدمها الشركة حتى إذا ما راسلك أحد الموظفين أو حتى مدير الشركة وسألك عن هذه الخدمات وكيف يمكنك الترويج لها يكون باستطاعتك الرد ، ومن المفضل أيضا والذي يرفع من أسهم قبولك في العمل أن يكون موقعك الذي ستروج عليه الخدمات يهتم بالتسويق الإلكتروني أو حتى به مدونة خاصة بالتسويق الإلكتروني فهذا يدل على أنك فعلا مهتم بهذا المجال وستحقق لهم الفائدة التي يريدونها.


الى هنا يكون قد انتهى موضوع اليوم اتمنى ان تحققوا منه الاستفاده المرجوه ،اذا كان لديكم اى استفسار لا تترددوا فى التعليق ،والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق