الأحد، 26 أغسطس 2018

أفضل 3 طرق يمكنك البدء بها لجمع المال عبر الأنترنت 2018

أفضل 3 طرق يمكنك البدء بها لجمع المال عبر الأنترنت

أفضل 3 طرق يمكنك البدء بها لجمع المال عبر الأنترنت
أفضل 3 طرق يمكنك البدء بها لجمع المال عبر الأنترنت

السلام عليكم احبائى زوار ومتابعى مدونه موثوق للمعلوميات اليكم افضل 3 طرق يمكنك البدء بها لجمع المال من الانترنت
أصعب مرحلة يمر بها أي شخص في مسيرته لربح المال من الأنترنت، نجد هي البداية فهي التي تتطلب مجهودا كبيرا.
لذلك في موضوع اليوم، واختصارا لوقتكم ومجهودكم، قررنا أن نقدم لكم عصارة المجال، وما يمكنك أن تبدأ به أخي الكريم، حتى تجمع رأس مال وتبدأ مشاريع أخرى تدر عليك مالا أكثر.
لنبدأ في درسنا على بركة الله !

1. الربح عن طريق تقديم الخدمات المصغرة

الربح عن طريق تقديم الخدمات المصغرة، هو مجال يندرج بدوره يندرج داخ العمل الحر، والذي سبق وأن أشرنا إليه في أحد تدويناتنا السابقة .وهى افضل طرق ربح المال من الانترنت لكن في مجال تقديم الخدمات المصغرة، الأمر مختلف قليلا، حيث أنك هنا أنت من تضع خدمتك، ويأتي مشترون لعندك حتى يشتروها، عكس العمل الحر حيث أن المشتري هو من يضع طلبه وتأتي العروض أسفل الطلب.
كما أنه في مجال تقديم الخدمات المصغرة، فالسعر يكون قليلا بالمقارنة مع العمل على المشاريع الكبرى. حيث أن السعر يبدأ من 5 دولارات فقط للخدمة إلى غاية 200 دولار كيفما كانت سواء برمجة سكربت بسيط، تصميم بوستر، شعار .. كتابة مقالات، العمل على مشاريع صوتية، تفريغ كتابي..
تجدر الإشارة كذلك، إلى أن الموقع أو الشركة الوسيطة تأخذ عمولة 20% عن كل عملية بيع تقوم بها، مثلا إن بعت خدمة ب5 دولار، فسوف تحصل أنت على 4 دولار، وإن بعت خدمة ب10 فسوف تحصل على 8 دولار وهكذا دواليك ..
إن كنت تفكر في أن مجال الخدمات المصغرة لا يستحق التجربة وهو ضعيف، فأنصحك أخي الكريم، بأن تعيد التفكير في هذا الأمر، فهنالك أشخاص يبيعون على الأقل أكثر من 10 خدمات يوميا أي أن دخلهم المتوسط هو 40 دولار في اليوم، 40 ضرب 30 يوم (شهر) يساوي 1200 دولار.
في نظرك، هل هذا المبلغ سهل التحقيق ؟ هذا مبلغ لا يحصل عليه حتى موظف في بلداننا العربية.
عليك فقط اختيار سوق مناسب، وأن تضع خدمات مميزة عن غيرك وسوف يكون ربحك جيدا إن شاء الله.
وكنصيحة مني إليك (بحكم أنني أشتغل في هذا المجال) ، إحرص على رضى العميل بمختلف الطرق في البداية، ولا تفكر في الربح عند ال100 خدمة الأولى، في ال100 خدمة الأولى، إبني سمعة طيبة لك في الموقع وحافظ على تقييم إيجابي قدر المستطاع.
طبعا سوف تصادف بعض ضعاف النفوس، الذي يريدون استفزازك ب5 دولار التي يدفعونها، نصيحتي لك أن تعتذر لهم منذ البداية ولا تقبل خدمتهم، حتى لا تصاب بمرض السكري أو الأعصاب هه D: .

2. الربح عن طريق اليوتيوب

مجال لا يتطلب أي خبرة أو رأس مال ، بإمكانك أن تبدأ به مباشرة، حيث أنه يكفي بأن تعمل على نيتش (مجال) عليه Search جيد والمنافسة فيه ضعيفة، ويمكنك وضع فيديوهات في هذا المجال وعمل سيو للفيديو الخاص بك.
بعد القيام بهذه الخطوات سوف تحصل على Views للفيديو حسب Search طبعًا، وأنت تربح على النقرات على الإعلان الذي يظهر سواء في الفيديو أو جانب الفيديو أو كبانر عريض أسفل الفيديو.
الأرباح تذهب إلى جوجل أدسنس (في حال فعّلته في قناتك) ، أو يمكنك الاستعانة بأحد الشركات الوسيطة مثل Freedom التي تأخذ 30% من ربحك، وأنت تأخذ 70%.

3. الربح من خلال موقعك

يمكنك أن تبدأ موقعك الإلكتروني ب0 دولار، فمنصة بلوجر متواجد لهذا الغرض، يمكنك أن تنشئ مدونة بنطاق .blogspot.com ، وأن تعمل على الأرشفة الخاصة بها حتى تحصل على زوار دائمين من محرك البحث جوجل، كما أن القالب وكل شيء مجاني على الأنترنت، يكفي فقط أن تطور موقعك من مختلف النواحي وتجعله صديقا لمحركات البحث، وللزوار كذلك (محتوى جيد + قالب احترافي)

الى هنا يكون قد انتهى موضوعنا اليوم اتمنى ان تحققوا منه الاستفاده المرجوه ،اذا كان لديكم اى استفسار لا تترددوا فى التعليق ،والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق