الاثنين، 20 أغسطس 2018

أفضل 10 تطبيقات والتي يجب أن تكون في جهازك الذكي 2018


افضل التطبيقات على الاندرويد تطبيقات الاندرويد التي يجب ان تكون في اي جهاز اندرويد


لقد أصبح عصرنا هذه مكتظ بالهواتف الذكية والذي أصبح بأمكاننا أن نتواصل مع الناس في جميع بلدان العالم حيث يوجد في متجر جوجل بلي الكثير من التطبيقات التي تمكننا من التواصل مع هولاء الناس ومراسلتهم عن طريق بعض التطبيقات, حيث أذا كان لديك هاتف يعمل بنظام الأندرويد لأبد من توفر هذه التطبقات المهمة على جهازك لأنها ضرورية لهاتفك والتي يجب ان تكون موجودة في كل هاتف ذكي.

1-facebook

من منا لايعرف بهذه التطبيق المهم والضروري والذي أصبح سمة العصر  وهو موقع تواصل الاجتماعي الأفضل بلاحدود وبلا منازع والذي يعد الأفضل في العالم والذي لا يجاري أفضل تطبيق في متجر بلاي,حيث يمكنك من معرفة كل شي عن أصدقائك والمعلومات المتعلقة بهم ويمكنك مراسلتهم متى ما تريد ذلك.

2-twitter

لعلك سمعت بهذه التطبيق من صديق مقرب لك او من شخص ما انه التطبيق الرسمي لمواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك التعرف على أخر الأخبار والأحداث التي تصيب العالم سواء كانت أخبار رياضية او ترفيهية او سياحة او غيرها,ويعد من أكثر التطبيقات المستخدمة في وقتنا الحاضر ومتابعة الاشخاص على هذا الموقع وهو تطبيق غني عن التعريف فقط قم بتنزيله و استمتع بالأحداث التي تجري في العالم.

3- viber messenger

قم بإجراء المكالمات وبدون توقف مع هذا التطبيق المجاني المتوفر على متجر جوجل بلي والذي يعتبر من التطبيقات المراسلة الفورية بين الأشخاص والأتصال على أي شخص في العالم دون تكاليف وبالمجان,ومن أجل استخدام التطبيق بشكل جيد يجب أن يكون الشخص الذي تود الاتصال به قد قام مسبقا بتنزيل التطبيق على هاتفه الأندرويد لكي تتمكن من الاتصال به وهوه تطبيق سهل الاستخدام ومجاني.

4-whatsapp messenger

أسهل وسيلة للتواصل مع الأصدقاء وبالمجان  وبدون تكاليف وتعتبر طريقة مناسبة للتواصل مع الأصدقاء والدردشة معهم وارسال الرسائل بسرعة وبكل سهولة,ويتيح للمستخدمين من إرسال الرسائل وصور بكل أريحية وسهولة فهو يستخدم رقم هاتفك على طريقة الرسائل النصية واستخدام دفتر العناوين الخاص بك ويمكنك مشاركة موقعك على الخريطة وتبادل جهات الاتصال وتخصيص الأصوات والخلفيات وغيرها من الخصائص التي يتوفر عليها التطبيق.

5-Instagram

عملاق التصوير بالأجهزة الذكية ويعد من أشهر التطبيقات المعروفة والذي يتميز على كثير من التطبيقات والذي يجعله الأفضل هوه مكانته بين مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتيح مشاركة الصور بكل سهولة ويسر بين المستخدمين,يتيح لك مشاركة أفضل اللقطات واللحظات في العالم والتعديل على الصور وقم بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو واكتشاف القصص للمستخدمين من خلال التواصل معهم.

6-youtube

أحصل على آخر إصدار من تطبيق يوتيوب الرسمي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وقم بمشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تفضلها وقم بالاطلاع على المحتوى الذي يشاهده العالم,يتيح التطبيق الاستمتاع باكتشاف مقاطع الفيديو التي تعشقها وبشكل جنوني وإيجاد كل الفيديوهات ومقاطع الفيديو على جهازك الذكي.

7-google maps

أصبح الأن كل خرائط العالم بين يديك مع هذا التطبيق والمصمم خصيصا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حيث يمكنك من اكتشاف والاطلاع على أفضل المواقع في العالم والحصول على كل المعلومات اللازمة عن هذه البلدة او المنطقة والتي تحتاج الوصول إليها,فهو يضم خرائط دقيقة وشاملة في 220 دولة حول العالم حيث يحتوي على معلومات وخرائط لكثير من الدول ومعلومات عن النقل العمومي ومعلومات دقيقة عن أكثر من 100 مليون موقع حول العالم.

8-soundcloud

اكتشف الأن مقاطع موسيقية جديدة وحصرية وفنانين وفق لذوقك الموسيقى  وقم بتشغيل المقاطع او المحطات الصوتية في سبيل الاستماع الى الموسيقى وأعثر على المقاطع التي تفضلها  وقم بمشاركتها مع الأصدقاء.

9-facebook messenger

تعرف مع الأشخاص الذين تعرفهم في حياتك اليومية وقم بالتواصل والدردشة معهم أينما كانوا وأينما يكونون عن طريق الرسائل النصية ومراسلة الأشخاص المسجلين بدليل الهاتف الذي لديك,ويتيح لك من إنشاء مجموعات وتسميتها  وتعيين صور المجموعة وارسال الصور ومقاطع الفيديو للاصدقاء وكذلك ارسال الملفات بكل سهولة ويتيح لك قراءة الرسائل والرد عليها سريعا أثناء استخدامك لتطبيقات أخرى.

10-sleep cycle alarm clock

تطبيق منبه ذكي يقوم بمتابعة دور النوم الذي لديك وتحليل مراحل النوم التي لديك ويوقظك بشكل تدريجي في مرحلة من المراحل النوم الخفيفة التي تمر بها و يتيح لك إيجاد الوقت الملائم او الأمثل لإيقاظك خلال مدة 30 دقيقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق