الأحد، 26 أغسطس 2018

أفضل 3شركات بديلة لجوجل أدسنس 2018

أفضل 3شركات بديلة لجوجل أدسنس

أفضل 3شركات بديلة لجوجل أدسنس
أفضل 3شركات بديلة لجوجل أدسنس

العديد من الإخوة والأخوات يفقدون الأمل بعد أن يجدوا حسابات الأدسنس الخاصة بهم قد تم إغلاقها من طرف جوجل لأي سبب من الأسباب لكن أقساها هو حينما تكون قد احترمت كافة الشروط لكن أحد أعداء النجاح هو الذي كان قد أبلغ بك أو قام بالنقر على إعلانك عدة مرات حتى تحسب كInvalid Clicks ويغلق حسابك.
في موضوع اليوم أخي الكريم، سوف أعرفك على أفضل 3 شركات بديلة لجوجل أدسنس، بإمكانك تجربتها في موقعك إما بعد أن يغلق حسابك في أدسنس، أو أن تقوم بعمل Testing للشركة التي تشتغل معك أفضل وتحقق منها ربحا أكثر حتى تكمل معها.
بداية ، أتمنى أن يعجبكم الموضوع وأن تستفيدوا قدر المستطاق !

1. شركة Revenuehits

شركة Revenuehits رائدة في مجال الربح من موقعك، حيث أن العديد من الأشخاص حققوا منها أضعاف ما يحققونه مع أدسنس، نظرا لأنه هذه الشركة توفر لك أحد الإعلانات المعروفة بالpopunder ، وهذا النوع يتحصل على عدد نقرات كبير جدا.
بالنسبة للتسجيل فهو بالطريقة العادية، كما أن هذه الشركة تدفع للبايبال والبايونير والسحب البنكي، كذلك فالقبول هو فوري، أي عكس الأدسنس لا تحتاج لكي تنتظر لكثير من الوقت حتى يتم قبول موقعك، بل فور أن تضع الإعلان في موقعك تصبح النقرات تحسب في حسابك ويمكنك الربح من اليوم الأول الذي تضع فيه هذه الشركة على موقعك.

2. شركة Propeller Ads

شركة معروفة جدا بهذا الخصوص، والجميع في هذه الشركة هو أنها تمكنك من الربح مقابل CPM أي مقابل مرات مشاهدة الإعلان، وليس بالضرورة أن ينقر الزائر على الإعلان حتى تربح أنت، يكفي فقط أن يكون عندك عدد كبير من الزيارات ويفضل أن تكون أجنبية نظرا لأن دفعتها تكون أكثر، وهكذا يمكنك تحقيق دخل جيد من خلال هاته الشركة.

3. شركة Bidvertiser

من بين أقدم شركات PPC ، توفر لك هذه الشركة إعلانات منبثقة في موقعك وإعلانات عبارة عن Slider ترافق الزائر أثناء تصفحه. تعتبر شركة جيدة ولها سمعة في السوق، إلا أن عيبها الوحيد هو أن سعر النقرة يكون منخفضا.

على العموم، تبقى شركة Revenuehits لحد الساعة البديل الأمثل لجوجل أدسنس.

وبالنهاية، أتمنى أن يعجبك الموضوع أخي الكريم، وإن كان عندك شركة لتشاركنا إياها لا تتردد في ترك تعليق أسفله، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق