الأربعاء، 29 أغسطس 2018

موقع ranksignals بديل موقع اليكسا بمميزات رائعه 2018

جميع الاشخاص الذين يستخدمون الانترنت وخصوصا اصحاب المواقع يعرفون موقع alexa هذا الموقع يستخدم لمعرفة ترتيب الموقع عالميا اي شخص يمتلك موقع على الانترنت يستخدمه ليعرف ترتيب موقعه في العالم ويعرف اشياء اخرى مهمة لاصحاب الموقع معرفة اعداد الباك لينك للموقع ومعرفة الكلمات المفتاحية للموقع واشياء اخرى تستخدم لتحليل الموقع بشكل تفصيلي لكن ! موقع اليكسا فيه عيب هوة انه لايظهر لك كل التفاصيل التي تريد معرفتها لتحليل موقعك بشكل كامل بل يعطيك معلومات بسيطة واذا ارت ان تعرفة باقي المعلومات يجب عليك الاشتراك الشهري الذي يكون سعره مرتفع قد يصل الى 150$ شهريا , لذالك انا اقدم لكم اليوم موقع rank signals هذا الموقع يعتبر بديل لموقع اليكسا وموثوق من قبل قوقل يعطيك كامل التفاصيل التي لايمكنك معرفتها في موقع اليكسا بشكل مجاني وبدون دفع دولار واحد اذا كنت تريد معرفة كامل التفاصيل لهذا الموقع وكيفية استخدامه تابع المقال .

موقع ranksignals بديل موقع اليكسا بمميزات رائعه


ماهوة موقع rank signals وماهي مميزاته عن موقع alexa ؟ 

موقع rank signals يحتوي على كل المميزات ويعطيك كامل التفاصيل التي تحتاجها والتي لايمكنك الحصول عليها من موقع اليكسا مثلا دعونا اولا نعرف ماذا يقدم لك موقع اليكسا .
موقع اليكسا يقدم لك ترتيب الموقع عالميا ومحليا ويقدم لك ايضا اعداد الباك لينك لموقع ويعطيك فقط 5 باك لينك لموقعك يمكنك معرفه تفاصيله واذا ارت معرفة تفاصيل باقي الباك لينك وماهو مصدره يجب عليك الاشتراك ودفع اموال وايضا يقدم لك 5 كلمات مفتاحية لموقعك واذا ارت معرفة المزيد عليك دفع اموال .
موقع rank signals يعطيك التفاصيل كامله كعدد الباك لينك وترتيب موقعك والبيج رنك وايضا كامل التفاصيل يعني اذا كان لديك 70 باك لينك على سبيل المثال سوف يعطيك تفاصيل جميع هذه الباك لينكات عكس موقع اليكسا الذي يعطيك 5 فقط .
وايضا يعطيك معلومات اخرى مفيدة لايقدمها لك موقع اليكسا مثلا عدد الباك لينك في مواقع التواصل الاجتماعي او مايسمى في السيو Signals social sharing ومميزات اخرى كثيرة سوف نشرحها .


وماهي الادوات التي يمكن استخدامها في موقع rank signals ؟

انا شرحت عن الفرق بين موقع اليكسا وموقع rank signals وسوف اعطيكم الان الادوات الموجودة في هذا الموقع والتي يمكن لاصحاب المواقع الاستفادة في تحسين موقعهم في نتائج البحث دعونا نشرح الادوات بالتفصيل :

تفاصيل الباك لينك في موقعك :

كما قلت لكم ان الموقع يعطيك تفاصيل عن الباك لينك وفيه مميزات اخرى عن موقع اليكسا في هذه النقطة فهوة لايكتفي في اعطائك الباك لينك ومصدره هوة يعطيك ايضا .
  • نوع الباك لينك دوفلو ام نو فلو 
  • البيج رنك للباك لينك 
  • يعطيك تفاصيل عن الباك لينك اذا كان مضر لموقعك ام انه سليم 

تحليل المنافسين للتصدر في نتائج البحث :

هذا الموقع يساعدك كثيرا في التصدر في نتائج البحث ويجب عليك استغلاله خصوصا وانه مجاني لانه يعطيك تفاصيل كامله عن المواقع الاخرى والتي تساعدك في تحليل المواقع المنافسة والتغلب عليها في نتائج البحث من خلال معرفة باك لينك الموقع المنافس مثلا وعمل باك لينك مثله للتصدر في نتائج البحث ومميزات اخرى .

قياس التواجد في مواقع التواصل الاجتماعي :

يعطيك هذا الموقع تفاصيل كامله عن اعداد الباك لينك التي تشير لموقعك في مواقع التواصل الاجتماعي المهمة وهية الفيس بوك وتويتر وايضا قوقل بلس يعطيك تفاصيلها واعدادها سواء لموقعك او المواقع المنافسة وهذا ايضا يساعدك في تحليل الموقع المنافس لك .

معرفة ترتيب موقعك عالميا والبيج رنك :

كما قلت لكم ان هذا الموقع يغنيك عن موقع اليكسا تماما ولن تحتاج الى استخدام موقع اليسكا لانه سوف يعطيك ايضا ترتيب موقعك عالميا , وايضا يعطيك البيج رنك لموقعك او المواقع المنافسة .

اداة rank signals للسيو في متصفحك :

موقع rank signals يسهل عليك الامر كثيرا ويعطيك كامل التفاصيل مجانا بل حتى يمكنك تنزيل اداة لمتصفحك تعطيك كامل هذه التفاصيل بثانية واحدة ولن تحتاج للدخول الى الموقع لمعرفة هذه التفاصيل , فهية تعطيك تفاصيل اي موقع ان تدخل عليه بشكل مجاني ودون دفع اي اموال .



الخلاصة : يعد موقع rank signals افضل بديل لموقع اليكسا لانه يعطيك كامل تفاصيل موقعك من حيث الباك لينك وترتيب الموقع وايضا قوة الباك لينك ويعطيك معلومات مهمة عن الباك لينك اذا كان مضر لموقعك ام لا ويعطيك ايضا البيج رنك لموقعك ويساعدك كثيرا في تحليل المواقع المنافسة لموقعك من اجل تصدر نتائج البحث بل انه يسهل عليك الامر اكثر ويعطيك اداة للمتصفح يمكنك تثبيتها بشكل مجاني تعطيك كامل هذه التفاصيل بسرعة دون الحاجة للدخول الى الموقع , موقع rank signals يطلب منك شي واحدا مقابل كل هذه الخدمات المجانية فقط التسجيل في الموقع وهوة سهل ولايحتاج الى اي عناء قم بمشاركة الموضوع في مواقع التواصل ليستفاد الجميع يمكنك الدخول للموقع عن طريق هذا الرابط rank signals .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق