الأحد، 26 أغسطس 2018

ربح المال من خلال رفع الملفات على الأنترنت 2018

ربح المال من خلال رفع الملفات على الأنترنت

ربح المال من خلال رفع الملفات على الأنترنت
ربح المال من خلال رفع الملفات على الأنترنت


من بين أشهر الطرق لربح  المال للمبتدئين وشحن حسابكم على البايبال نجد ما يسمى بالربح من الUpload أو بالأحرى الربح من خلال رفع الملفات على الأنترنت، حيث أنك تتقاضى المال مقابل كل تحميلة تأتي بها لذلك الملف الذي قمت برفعه، وطبعا كلما كانت التحميلات كثيرة.
طبعًا، عن طريق اتباعك لهذه الطريقة في الربح ألا وهي الربح من خلال رفع الملفات، يجب عليك أن تنشر أكبر عدد من الملفات على الأنترنت ونشرها على أوسع نطاق ممكن، وهذا ما سأعرفكم عليه في السطور التالية لهذا الموضوع، حيث أنني سوف أعرفكم على أفضل الاستراتيجيات لكي تحققوا ربحا جيدا من خلال هذه المواقع أو بالأحرى شركات الUpload التي توفر لك هذه الميزة.
في البداية، عليك أن تبحث عن أهم الملفات التي يبحث عنها الناس على الأنترنت، مثل البرامج والألعاب والأفلام والسيريالات والكراكات وغيرها .. وبإمكانك أن تعرف احتياجات الناس فقط من خلال احتياجاتك أنت !
ونصيحتي الثانية إليك بخصوص نوعية الملفات التي سوف تعمل عليها، هو أن تعمل على حدث معين.
ولنأخذ مثلا بسيطا ألا وهو فترة الامتحانات المدرسية، ففي هذه الفترة ترتفع نسبة البحث عن الامتحانات والتصحيحات المرافقة لها، نصيحتي لك هنا أن تستغل هذه الفترة لصالحك وأن تبحث عن أكبر عدد من الامتحانات وتصحيحاتها طبعا حتى يكون الملف مكتملا، ثم قم برفعها على أوسع نطاق ممكن.
طبعا، سوف تسألني الآن ما هي هذه النطاقات الواسعة التي سوف أنشر عليها الملفات الخاصة بي ؟
يمكنك استخدام الفيسبوك، وتحديدا الجروبات المتخصصة في الدراسة، ومن الأفضل أن تتسجل في عدة جروبات تدخل في هذا الإطار، مثل جروب خاص بالفيزياء الثانية، الرياضيات .. وكل امتحان انشره في الجروب الخاص به، هكذا سوف تحصل على أناس مستهدفين، كما أنك تضمن أنهم سيقومون بتحميل الملفات الخاصة بك.
بالنسبة للشركات التي تمكنك من الربح من خلال رفع الملفات كثيرة، لكن أفضلها هما اثنتين وهما :
وبالنهاية، أتمنى أن يعجبك الموضوع أخي الكريم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق