الأربعاء، 7 نوفمبر 2018

تعريف مصطلح تكلفة النقرة وأفضل شركاته CPC 2018


أخي الزائر ,

في هذه المقالة سوف نتناول الأجوبة على الأسئلة التالي :
ماهي ال CPC ؟
ماهي PPC ؟

ماهي أفضل شركات الcpc ؟ 

الضغط على الاعلانات


الcpc هي اختصار لل(Cost Per Click) أو تكلفة النقرة


أحيانًا يُشار إلى نظام تسعير تكلفة النقرة باسم الدفع بالنقرة (PPC) أو Pay Per Click.

وهي القيمة المالية التي تدفع لك انت كناشر مقابل الضغط على أحد الاعلانات في موقعك كاعلانات ادسنس مثلا .

أو هو كما عرفة قوقل المبلغ الذي كسب كل مرة ينقر مستخدم على إعلانك. يتم تحديد CPC لأي إعلان من قبل المعلن. قد يكون بعض المعلنين على استعداد لدفع المزيد عن كل نقرة من غيرها، اعتمادا على ما تعلن عنه.

تكلفة كل نقرة (CPC) تختلف حسب الدول .

الضغط يتم من قبل أحد حملات ال ppc من قبل الزوار في موقعك . كل ضغطة في حملات الppc تمثل انتباه لشخص مهتم لأحد الاعلانات التي ظهرت في موقعك مثلا بانر أو صورة مميزة لأحد الالعاب قام الشخص بالضغط عليها وبالتالي ربحت منه سعر النقرة .

و هو اسلوب معروف جدا لدى اغلب الناس و افضل الشركات المعروفة هي شركة جوجل أدسنس .


ماهي أفضل شركات الCPC ؟


كما ذكرت لك قوقل أدسنس تعتبر من أفضل الشركات في مجال ال cpc لكني سأذكر أمثلة أخرى على سبيل المثال وليس الحصر على شركات إعلانية أخرى مثل أدسنس :

أولاً : Value Click media

يوجد فيها أكثر من 14000 ناشر من المستوى الرفيع . ويتواجد فيها معلنين من الشركات الكبرى مع توفر العديد من أنواع الدعاية متل الفتحات الإجبارية والبانرات وغيرها .

رابط الموقع : هنا

تحتاج لكي يقبل موقعك أن يكون لديك على الأقل 3000 مرة ظهور في شهر.

ثانياً : موقع Clicksor

هذه شبكة كبيرة وتسمح بال CPC ، يمكن للمعلنين نشر نص أو الإعلانات على المواقع التابعة ذات الصلة التي هي الأكثر تطابقاً مع الكلمات التي وقع عليها الاختيار أو الكلمات المستهدفة من قبل المعلنين.

رابط الموقع : هنا

ثالثاً : Chitika

من بين أشهر وأوسع الشركات الإعلانية.وتتيح خاصية هذه الشركة أنك ممكن أن تضيف إعلاناتها مع إعلانات الادسنس دون أن تكون مخالف للسياسة الادسنس.

رابط الموقع : هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق