السبت، 3 نوفمبر 2018

معرفة باسورد الواي فاي من خلال جهازك الذكي بدون روت 2018

في بعض الأحيان ربما تنسى كلمة السر الخاصة بأي شبكة واي فاي أنته متصل بها وفي أوقات كثيرة تقوم بألأتصال بشبكات أخرى مختلفة عن الشبكة التي كنت متصل بها,وربما تريد في حفظ كلمة السر الخاصة بالشبكة وفي التطور المستمر الذي نحن فيه والذي نشهدة في وقتنا الحالي يجعلنا على يقين من أن هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها معرفة ياسوورد شبكة الواي فاي المتصل بها على جهازك,المشكلة أنه لايمكنك معرفة كلمة السر المخزنة لشبكات الواي فاي والمخزونة في جهاز الأندرويد ويبقى السؤال كيف يمكن معرفة كلمة السر لشبكات الواي فاي التي كنت متصل بها.

معرفة رمز الشبكة الواي فاي من خلال الهاتف فقط بدون روت عن طريق برنامج واي فاي باسورد وايضا عن طريق طرق اخرى لمعرفة رمز الشبكة بكل سهولة

طرق معرفة باسورد الواي فاي من خلال الهاتف 

في تدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل التطبيقات والطرق التي سوف تساعدنا في معرفة وتذكر كلمة السر الخاصة بشبكات الواي فاي التي كنت متصلا بها وذلك عن طريق عدة خطوات وطرق سوف نقوم بها من اجل كشف كلمات المرور للراوتر وشبكات الواي فاي بكل سهولة.

معرفة كلمة المرور للشبكة برنامج Wifi Password


هذه التطبيق مخصص في كشف كلمات المرور الخاصة بأي شبكة كانت وبكل سهولة ويقوم بمعرفة كلمة السر التي قمت بأدخالها سابقا,والجدير بالذكر أن هذه التطبيق يقوم بمعرفة كلمة السر التي قمت بأدخالها سابقا الى جهازك الذكي والتي ربما قمت بنسيانها فيقوم هذه البرنامج بتذكرها من أجلك .

اقرأ ايضا : برنامج تسريع الواي فاي لاجهزة الاندرويد بدون روت

والشي الذي يجب أن تعرفة أن هذه التطبيق يحتاج الى روت لكي يعمل بشكل سليم وبعد تثبيت التطبيق وتشغيلة قم بألموافقة على الوصول الى صلاحية الروت,ويعد أعطاء صلاحية الروت تظهر لك واجهة البرنامج والتي لاتحتوي سوء معلومات عن الشبكة وكلمة السر المخزونة سابقأ.

معرفة رمز الشبكة الواي فاي من خلال الهاتف فقط بدون روت عن طريق برنامج واي فاي باسورد وايضا عن طريق طرق اخرى لمعرفة رمز الشبكة بكل سهولة

اقرأ ايضا : خدعة لمعرفة شبكات الواي فاي القريبة منك في الفيس بوك
مميزات التطبيق للحصول على رمز الشبكة


  • يساعدك التطبيق على أستعادة كلمة السر المخزونة في الجهاز سابقا.
  • التطبيق يساعد على أسترجاع كلمة السر وليس للأختراق
  • يتطلب وجود روت لعمل البرنامج
  • التطبيق مجاني كليأ
  • واجهة سهلة جدأ


والجدير بالذكر أن هناك برامج مشابهة لهذا البرنامج من حيث العمل في استخراج كلمات المرور وسوف نتطرق لهذه البرامج والطرق في هذه التدوينة .

معرفة رمز شبكة الواي فاي بدون روت 

هذه الطريقة التي شرحتها في الاعلى كانت تحتاج الى روت لمعرفة رمز الشبكة والان سوف اشرح الطريقة بدون روت الطريقة بسيطة جدا اذا كنت متصلا باي شبكة وتريد معرفة باسورد الشبكة تذهب الى المتصفح وبعدها تدخل الى صفحة الراوتر بالدخول الى العنوان التالي : 192.168.0.1 قد يختلف هذا العنوان من راوتر الى اخر لكن اكثر الرواتر تستخدم هذا العنوان بعدها سوف يطلب منك ادخال الاسم والباسورد سوف يكون admin في الحالتين .

اقرأ ايضا : سحب الباسوردات من من شبكات الوايفاي في اجهزة الاندرويد بأستخدام dsploit 

بعدها سوف تظهر لك واجهة التحكم في الراوتر من خلال هذه الواجة يمكنك معرفة رمز الشبكة والصورة التالية توضح كل شي الامر بسيط جدا تذهب الى الشبكة ثم الى الحماية ثم سوف يظهر لك الباسورد .

معرفة رمز الشبكة الواي فاي من خلال الهاتف فقط بدون روت عن طريق برنامج واي فاي باسورد وايضا عن طريق طرق اخرى لمعرفة رمز الشبكة بكل سهولة

هكذا يمكنك الحصول على الباسورد بكل سهوله من اي شبكة واي فاي يمكنك ايضا الاتصال بهذه الشبكة حتى لو تم تغير الباسورد عن طريق حفظ رمز PIN للشبكة وان تم تغير رمز الشبكة يمكنك الاتصال من جديد اذا ارت معرفة الطريقة ابلغنا في التعليقات ولاتنسا مشاركة الموضوع في مواقع التواصل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق