السبت، 3 نوفمبر 2018

اخدع أصدقائك أن حاسوبهم مصاب بفيروس ! 2018

لكل منا اصدقاء ومن الضروري الواحد يريد أن يضهر أفضل من الآخر عبر المعلومات و طبعا في اطار المزاح ,و من اجل التضاهر عليه ان صح التعبير ودائما في اطار المزاح فهناك العديد من الخدع التي يمكنك ان تقوم بها و تقوم باصضيطياد أصدقائك بها الى أن معضمها أصبحت متداولة و معروفة أي فور خداعه سيعرف جيدا ما المعمول و حل المشكل او الخدعة فورا و ها انت ذا تم كشفك !

لخداع أصدقائك عبر توهيمهم أن حاسوبهم معطل ليس بالمستحيل و ذلك عن طريق بعض البرامج لكن كما سلف الذكر أنها أصبحت تكشف بسرعة و في موضوعنا اليوم سنتعرف على خدعة حصرية و لم يتم التداول اليها كثيرا أي أنك تستطيع خداع أصدقائك بسهولة عبر ملف .
وهذا الامر يتمثل في أنك ستجهل برنامج الآلة الحاسبة ينفتح لوحده و أكثر مرة , كما انك لا يمكنك اقاف الامر في الحقيقة يمكن اقاف الامر لكن الضحية او صديقك لن يدري كيف ذلك ؟!
أولا قم بفتح الـnotpad و افتحها كمسؤول , ثم قثم بكتابة هذه الكلمات وسط ذلك الـnotpad .


@echo off
:main
start sol.exe
start calc.exe
start calc.exe
start calc.exe
start calc.exe
start calc.exe
start calc.exe
start calc.exe
start calc.exe
goto :main

بعدها قم بحفظها كالتالي :
النتليجة 
كما تلاحظ ف الضحية فعلا سيتوهم أنه فيروس وربما د يقول مع نفسه كيف هذا ؟ لماذا لم يكتفشف برنامج الحماية  و سيظنك هاكرز او ما شابه .
وعندما تصبح جاهزة للاستعمال يمكنك ات تسلمها الى احد أصدقائك وها انت ذا خدعته بخدعة آمنة و بسيطة . و الآن ساشرح لك كيف يجري ذلك ؟ كما تعلم ان الـCMD من خلاله تستطيع توجيه الاوامر للنظام الخاص بك , فالخدمعة تكمن اننا سنأمر الـCMD بأن تقوم بفتح الحاسبة أكثر من مرة و دوت توقف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق