الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

طريقة معرفه ان كان موقعك معاقب من جوجل ام لا 2018

سوف اقدم لكم موضوع مهم جدا خصوصا لاصحاب المواقع على الانترنت ضمن قسم السيو , سوف اشرح لكم موقع لفحص موقعك وهل هوة مصاب بتحديثات جوجل باندا ام جوجل البطريق بطريقة سهله وسريعة .




كل ماعليك هوة وضع رابط موقعك والضغط على فحص وسوف تظهر لك النتيجة , فقط ادخل الى هذا الموقع pixelgroove وتضع رابط موقعك وتضغط على فحص سوف تظهر لك النتيجة :

ان كانت النتيجة خضراء فهذا يعني ان موقعك غير مصاب واذا كان واللون الاحمر فهذا يعني ان موقعك مصاب بتحديثات جوجل كما موضح في الصورة .

ماهي اسباب معاقبة جوجل لموقعي : 

من اهم اسباب معاقبة جوجل لموقعك هي المحتوى ان كان موقعك ذات محتوى سيئ سوف تعاقب من طرق Google المحتوى اهم شي والكل يعرف المقولة المشهورة " المحتوى هوة الملك " .
والسبب الثاني هوة الروابط المضرة لموقعك اي هوة الرابط الذي يدل على موقعك في مواقع مضرة يجب عليك الاهتمام بهذه النقطة على الرغم من ان جوجل في تحديثاتها الاخير قالت انها سوف تقلل من خطر هذه النقطة والتقليل من التاثير السلبي على موقعك , وهنا عليك التنصل من هذه الروابط والتخلص منها بسرعة .

متى تقوم بفحص موقعك للتأكد من انه مصاب :

عليك فحص موقعك من انه مصاب بتحديثات قوقل الباندا والبطريق عندما تلاحظ فرق في نتائج موقعك مثل نزول عدد الزوار بشكل كبير عن عدده اليومي وهذه اهم نقطة تبين لك ان موقعك مصاب وعليك فحصه عن طريق الموقع اعلاه حتى تتأكد , لاتنسا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق