الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

تحميل لعبة شبيهة باتل فيلد 1 للاندرويد Battlefield 1 2018

الكل يعرف اللعبة الشهيرة  Battlefield 1 التابعة لمنصة EA للالعاب هذه اللعبة الضخمة تعد من اشهر العاب الشوتر على الاطلاق يلعبها ملاين اللاعبين بالرغم من ان اللعبة في الزمن القديم ولكن لازالت هذه الالعاب تحضى بشعبية كبيرة بين الاعبين هذه اللعبة متوفرة طبعا على الحاسوب فقط , ولكن في موضوع اليوم اقدم لكم لعبة شبيهة جدا بلعبة باتل فيلد 1 ولكن لنظام الاندرويد للهاتف يعني تعمل على الهاتف وهي متشابهة بنسبة كبيرة جدا مع لعبة باتل فيلد 1 .

اقرأ ايضا : تحميل لعبة درايفر للاندرويد افضل لعبة سيارات للجوال

هذه اللعبة اسمها World War Heroes:WW2 وهي ايضا في الزمن القديم ويمكنك ايضا ركوب الدبابات والعربات والطائرات المتواجدة في اللعبة نفس نظام لعبة باتل فيلد 1 تمام اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي مجانا .

تحميل لعبة باتل فيلد  Battlefield 1 للاندرويد مجانا لعبة تشبه لعبة بشكل كبير تعمل على الهاتف حملها الان
باتل فيلد 1 للاندرويد


تحميل لعبة شبيهة باتل فيلد 1 للاندرويد 

نأتي الان الى طريقة تحميل اللعبة لجهازك وتشغيلها كل ماتحتاجه ان يكون لديك ماركت امريكي لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي مجانا حجم اللعبة كبير نوعا ما سوف تحتاج الى جهاز ذات مواصفات متوسطة لتعمل اللعبة .

اقرأ ايضا : افضل الالعاب الاستراتيجية على جوجل بلاي
  • تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي : هنا 
  • تحميل اللعبة من رابط خارجي : هنا 
عدد مرات تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من مليون الى خمس ملاين عملية تثبيت للعبة وهذا رقم كبير جدا ونجاح كبير للعبة نأتي الان الى فيديو لداخل اللعبة حتى ترى الجرافيك وطريقة اللعب .


اللعبة تعمل على نظام 4.0 من نظام الاندرويد والانظمة الاحدث منه , وهذه صور من داخل اللعبة اذا كنت لاتستطيع رؤية لعبة باتل فيلد 1 للاندرويد من الداخل .

اقرأ ايضا : بديل جوجل بلاي افضل متجر اندرويد


هذا كل ماتحتاجه لتشغيل شبيهة لعبة باتل فيلد 1 للاندرويد وهي لعبة World War Heroes:WW2 اتمنا ان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم لاتنسا مشاركة اللعبة في الفيس بوك وتويتر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق