السبت، 14 يوليو 2018

تحميل لعبة Pokémon GO للاندرويد والحصول على بوكيمون "بيكاتشو" من البداية 2018

اليوم موضوعنا عن تحميل اللعبة التي اصبحت نارا على علم في الوقت الحاظر فهي تربط بين العالم الواقع و العالم الافتراضي حصدت هذه اللعبة على خمسة ملايين تنزيل في اقل من اسبوع  والشركة المصنعة للعبة هي نينتقد حصلت على ارباح هائلة من هذه اللعبة جيث ارتفعت اسهمها بنسبة 23% في اول اسبوع فقط ولقد قمت بتوفير الرابط لأخر اصدار للعبة لكم لانها غير متوفرة على جميع انواع الماركتس .

 فكرة اللعبة هي انك تقوم بجمع البوكيمونات بالتجوال في منطقتك وتقوم بأصابتها بكرة لكي تحصل عليها وهناك انواع كثيرة من البوكيمونات اللعبة تحتاج الى الاتصال بالانترنت عبر شبكات الجيل الثالث او الرابع او من الراوتر اذا كنت داخل المنزل بعد الوصول الى المستوى الخامس سيمكنك اقامة تحديات مع اضدقائك او اي شخط يلعب اللعبة .


صور عن اللعبة :




حجم اللعبة هو 58 ميغا بايت لذلك فد يستغرق القليل من الوقت للتحميل لتحميل اللعبة من هنا :
Pokémon GO

هناك خدعة بسيطة للحصول على بوكيمون "بيكاتشو" البوكيمون المحبوب و تتم هذه الخدعة عند اول بدايتك للعبة حيث عندما تدخل اليها وتظهر لك الخارطة وفيها ثلاث بوكيمونات عادية لاتقم بأخذها اذهب بعيدا عنها في الخارطة وستلاحظ اختفائها بعدها عد للمكان الذي ظهرت فيه الثلاث بوكيمونات الاولى و ابتعد مجددا اعد الكرة ثلاث مرات اقترب عنها وابتعد وفي المرة الرابعة سيظهر لك "بيكاتشو" في مكان هؤلاء الثلاثة قم بأخذه واذهب للبحث عن المزيد ! لقد نجحت معي هذه الطريقة واتمنى ان تنجح معكم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق