الأربعاء، 25 يوليو 2018

هل تريد ان تصبح مدون ناجح ؟ اتبع الخطوات التالية 2018


كيف تصبح مدون ناجح بهذه الخطوات السهله وتربح المال من عملك كمدون وكتابة التدوينات اتبع اهم خطوات لتكون مدون ناجح وذات سمعه جيدة وشهرة
خطوات المدون الناجح 


أن الأشخاص الناجحين في حياتهم هم من تجدهم يقضون معظم وقتهم في أشياء مهمة وينصب معظم أفكارهم في كيفية جعل حياتهم أفضل وعدم مقارنة أنفسهم بغيرهم من الأشخاص,وسوف يكون موضوع اليوم في كيفية جعل نفسك مثال للمدون الناجح بخطوات متسلسلة وناجحة حيث أصبح هناك الكثير من المدونين على الساحة التقنية وكل واحد فيهم يفكر في كيفية تجاوز المنافسين,حيث نعلم أن نجاح المدون يكمن في كيفية كتابة مقال يجلب الكثير من الزوار الذين يترددون إلى الموقع وهذا يعتمد على مهاراتك في الكتابة,ولكي تصبح مدون ناجح يجب عليك قراءة المقال التالي لكي تستفيد أكثر.

خطوات لكي تصبح مدون ناجح ومشهور :

اذا كنت تريد ان تصبح مدون ناجح ومشهور وتربح المال من عملك كمدون وتصبح محترف باهم طريقة من طرق الربح من الانترنت الا وهي التدوين  وتصبح ايضا ذات سمعه جيدة عليك الاهتمام بعدة امور مهمة ولا يجب عليك اهمال اي منها .

1-حدد هدف المدونة


قبل الشروع في العمل تأكد ان لديك هدف واضح ومحدد تسير عليه في بداية مسيرتك كمدون تريد أن تصبح محترف وكما قلنا سابقا هناك الكثير من المدونين على الساحة التقنية وهنا يجب أن تبرز مهاراتك كمدون وان ينصب معظم أفكارك في كيفية جذب أنتباه الزوار عن طريق عرض مهاراتك.
لكي يكون لديك هدف محدد بجب ان تخطط بشكل جيد وكيف تصل اليه وكيفية أنجازة.

2-اختبار الكلمات المفتاحية المناسبة


عندما تقوم بكتابة اول مقال لك يجب أن تتأكد في اختيار العنوان المناسب للمقال ووضع الكلمات المفتاحية المناسبة لأن ذلك من شأنه سوف يجذب الزوار لك وبشكل كبير,ويجب ان تكون هذه الكلمات المفتاحية مناسبة وتظهر في نتائج البحث عندما يقوم المستخدم او الزائر في البحث عنها في محركات البحث.

3-مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي


بعد كتابة اول  مقال لك او بعد أن أصبحت بشكل جيد محترف في كتابة المقال سوف من يصبح ان تقوم بنشر المقال أو مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي لأن ذلك من شأنه سوف يجذب الكثير من الزوار إليك,حيث تعتبر هذه الطريقة مناسبة للترويج للمقال الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او تويتر أو اي شبكة أخرى.

4-إرسال المقال عبر القائمة البريدية للمشتركين


هذه الطريقة ناجحة ومضمونة في جذب الكثير من الزوار للمدونة وتعتبر من أهم الوسائل المهمة التي تستخدم في إرسال المقال للمشتركين الذين يتواصلون معك بكل ماهو جديد ويرغبون بمشاهدة اي مقال تكتبه,فإذا لم تكن لديك قائمة بريدية قم بإنشاء واحدة وأرسل المقال للمهتمين بمعرفة كل ماهو جديد لك.

5-تنظيم الموضوع


يجب أن يكون الموضوع الذي ترغب بكتابتها منظم وسهل القراءة لكي يزيد من حماس الزائر في قراءة المواضيع التي تكتبها حيث المواضيع الطويلة قد تسبب الملل للزائر وتجعله يفر من الموقع بسرعة,ويجب عليك ان تنسق المقال بشكل جيد بشكل يسهل القراءة ويحسن من جذب الزوار اليك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق