الثلاثاء، 31 يوليو 2018

ربح المال من خلال كتابة أكواد Captcha 2018

السلام عليكم اعزائي ومتابعي مدونة محترفي التقنية وفي الدرس الخاص بطرق الربح من الأنترنت وبعد الغياب الطويل في مثل هذه النوع من المواضيع سوف نتكلم عن طريقة مضمونة في كيفية الربح من الانترنت.

يمكنك كسب المال من الانترنت دون الحاجة الى موقع ويب او موقع الكتروني فقط عن طريق كتابة اكواد الكابتشا أو Captcha حيث اذا كان لديك الكثير من الوقت والفراغ يمكنك التفرغ لهذه الموقع وكسب المال شهريا.

اضافات اكواد كابتشا الى موقعك وربح المال من خلال هذا الكود كود كابيتشا وطريقة اضافته الى التعليقات للربح


يمكنك من خلال هذه الموقع جمع الكثير من المال وتكوين راس مال لابأس به وخصوصا للأشخاص الذين لم يكسبوا المال الى الأن حيث هذه الطريق  سوف تنجح معهم,حيث يمكنك ربح 3$ يوميا فقط من خلال كتابة 1000 من أكواد الكابتشا وربما قد يكون الرقم خيالي بالنسة لك ولكن يبقى الموقع موثوق بالنسبة لمن يرغب بالعمل مع هذه الشركة.

تتيح الشركة أكثر من طريقة لدفع المال سواء كنت تريد عن طريق paypal او payza او bitcoin او webmoney والحد الأدنى للدفع بالنسبة للباي بال هو 3$ .

وبالنسبة لل webmoney هو 0.5$ و الحد الأدنى payza هو 1$ ويمكنك معرفة الحد الأدنى للبقية من خلال التسجيل في رابط الموقع والذي سوف تجده في نهاية الموضوع والذي يمكنك التسجيل من خلالة للوصول الى الموقع مباشرة.

اما بالنسبة لطريقة التسجيل فهي سهلة جدا الى حد ما والتسجيل بها لاياخذ وقت طويل منك فهي طريقة روتينية جدا ويمكنك التسجيل بغاية السهولة فقط اضغط على الرابط أدناه للوصول الى الموقع بسهولة كبيرة.

التسجيل في الموقع : من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق