السبت، 14 يوليو 2018

تطبيقات مابعد الروت الجزء الثالث 2018



اليوم موضوعنا عن تطبيقات ما بعد الروت الجزء الثالث فبعد ان قمت بعمل الجزئيين السابقين فكرت ان هناك تطبيقات اخرى يجب ان اضعها في شرح اخر وسأقدمها لكم اليوم تطبيقات مهمة جدا بعد تحميل الروت وهذه التطبيقات مجربة و اعجبتني جداا لذلك قررت ان اضعها امامكم اليوم و اتمنى ان تنال كامل اعجابكم .

    1. تطبيق Greenify : كرينيفاي هو تطبيق اكثر من رائع لتجميد التطبيقات الاخرى التي تعمل تلقائيا مثلا عند عمل تجميد لتطبيق الفيسبوك يموت الفيسبوك نهائيا ولا يأخذ اي مساحة من الرام ولكن بعد تجميده لايقوم بأرسال اي اشعارات علما ان الفيسبوك قد يأخذ اكثر من 10% من مساحة الرام وكذلك يسرع من نفاذ البطارية و وكذلك بقية التطبيقات مثل الماسنجر والواتس اب والخ.. عند فتح هذه التطبيقات يلغى التجميد عنها لذلك عليك تجميده من جديد من التطبيق استخدام التطبيق سهل جدا ولايحتاج الى شرح اتمنى ان ينال اعجابكم لأنني قد جربته وقد فرق معي كثيراا .

     
    2. تطبيق App hider : هو تطبيق جميل جدا لأخفاء اي تطبيق اخر من تطبيقاتك وهو سهل الاستخدام حيث بعد ان تقوم بأختيار البرنامج الذي تريد اخفاءه تختار باسورد للبرنامج وعندما تريد ان تظهر البرنامج الذي اخفيته تدخل على تطبيق App hider وتدخل الرمز الذي حددته من قبل وسيظهر التطبيق الذي قمت بأخفاءه .نطبيق اكثر من رائع انصحكم به .
     

    3. تطبيق system app remover : تطبيق ممتاز لازالة تطبيقات النظام القادمة مع الجهاز وهي التطبيقات التي لاتحتاجها ولكن لايمكنك مسحها بشكل عادي يقوم تطبيق  system app remover بأزالة هذا التطبيق بكل بساطة وهو ايضا سهل الاستخدام جدا .
     

    4. تطبيق Datasync : تطبيق مدهش جداا خصوصا للمهوسيين بالالعاب حيث اذا ما اردت نقل لعبة ما من جهاز الى اخر يمكنك مع هذا التطبيق استرجاع المستوى الذي وصلت له في جهازك القديم الى جهازك الجديد عبر شبكة الوايفاي يقوم هذا التطبيق بنقل ملفات اللعبة الى جهازك الجديد حيث يعود لك المستوى الذي وصلت له في جهازك القديم بشكل سريع .
     

    5. تطبيق SCR recorder pro : هذا التطبيق مهم جداا لمن لديه قناة العاب او اي قناة اخرى حيث يقوم بتصوير شاشة الجهاز وبشكل دقيق و وضوح رائع جداا انا اجده من افضل تطبيقات تصوير شاشة جهاز الاندرويد ولقد قمت بتوفير النسخة المدفوعة لكم .

    مواضيع متعلقة قد تهمكم :

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق