الثلاثاء، 8 مايو 2018

أفضل مواقع لتحميل الالعاب لجميع الاجهزة برابط سريع 2018

السلام عليكم أعزائي ومتابعي مدونة محترفي التقنية وفي القسم الخاص بالالعاب حيث سوف نستعرض أفضل المواقع المشهورة التي تستطيع من خلالها تحميل ولعب أفضل الالعاب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر و Xbox وPS2و PS3و Wii,حيث يمكنك تنزيل الالعاب بضغطة زر واحدة.

افضل مواقع لتحميل العاب لجميع الاجهزة مجانا Xbox وPS2و PS3و Wii برابط مباشر وسريع تحميل الالعاب المدفوعة


حيث توفر بعض المواقع أمكانية توفير روابط مباشرة جاهزة للتنزيل وكذلك توفير روابط التورنت لكي تسهل عليك تحميل الالعاب بشكل سريع,حيث بعض المواقع تحتوي على كثير من الاعلانات والتي تعطل من عملية تحميل اللعبة وكذلك قد لاتدعم أمكانية استئناف التحميل ولكن في مقالة اليوم سوف نتكلم عن أفضل المواقع التي تتيح تحميل افضل الالعاب وبظغطو زر واحدة.

1-موقع Games Torrents

من المواقع التي تحتوي على جميع الالعاب التي تريدها ولأي جهاز تريدة ومن المواقع المضمونة في تنزيل الالعاب والتي تضم مكتبة واسعة من الالعاب مع روابط تحميلها مرفقة مع اللعبة والتي سوف تعجبك كثيرا,والجميل في الموقع أنه يدعم روابط التورنت التي تساعد على تقسيم أجزاء اللعبة الى أكثر من قسم لكي تساعد على تسريع تحميل اللعبة وكذلك أستئناف التحميل وبدون تقطيع وهذه مايميز الموقع عن بقية المواقع الأخرى والتي لاتدعم هذه الخاصية,الموقع يحتوي على العاب PC و PSP و XBOX 360 و NDS وPS2 و MAC و PS3 و WII.

2-موقع G2A
أكثر المواقع شعبية وخاصة في المنتديات والتي لايتوقف التكلم عنها بسبب الشهرة التي حصلت عليها من خلال عرض الالعاب وبيعها بأسعار خيالية ولكن نحن في صدد تحميل الالعاب المجانية من الموقع,الموقع جميل وذو شعبية واسعة على صعيد العالمي,والموقع يحتوي على منصات عالمية مثل Origin وSteamو Xbox وPSN وAppleو Uplayو Gameforge وغيرها من المنصات المعروفة.

3-موقع rutor

قد لايكون الموقع معروفأ لدى البعض على الرغم من أحتوءة على الكثير من الالعاب المعروفة والمشهورة والتي تدعم العاب PSP وWiiو PSو PS2و PS3و XBOX360 والموقع يوفر اللعبة التي تريدها فقط قم بالبحث عنها في الموقع وقم بتحميلها عبر رابط مباشر وسريع.

4-موقع origin

من أشهر المواقع على الصعيد العالمي والذي حصل على ترتيب مناسب بين زوار ومحبي الألعاب على نطاق واسع ويعد من أفضل المواقع الذي يوفر الالعاب الجديدة والحديثة للكمبيوتر,بالأضافة الى أحتواءة على قسم خاص ببيع الالعاب التي تستطيع شراءها بثمن مرتفع.

5-موقع oceanofgames

الموقع بكل بساطة يوفر أحدث الالعاب التي تريدها وأكثر من 303 صفحة خاصة لعرض الالعاب وتحميلها بسرعة خيالية,ويحتوي الموقع على جميع انواع الالعاب لأي فئة تريدها,حيث كل ماعليك هوه أختيار اللعبة التي تريدها وقم بالضغط عليها وسيظهر لك ايقونة التحميل قم بالضغط عليها وسيوجهك الى رابط التحميل بكل سهولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق