الجمعة، 25 مايو 2018

افضل تطبيق للجوال لقطع الاتصال عن الاشخاص المتصلين معك 2018

هناك الكثير من البرامج الغير معروفة في متجر سوق play والتي لايعلم بها المستخدم ولكن هناك تطبيقات غير متاحة في المتجر والتي تعطي أهمية كبيرة بالنسبة للمستخدم,فعلى سبيل المثال تطبيق Wifi kill المهم الذي يحتوي على خاصية قطع النت عن من معك بالراوتر ومعرفة ماذا يتصفحون.

افضل تطبيق لقطع الاتصال للاجهزة المتصله معك بنفس الشبكة عن طريق الاندرويد او الايفون


تطبيق Wifikill هو برنامج خاص بأجهزة الأندرويد والذي يحتوي على أمور عدة منها معرفة الأشخاص الذين يتصلون معك في نفس الشبكة ومعرفة سرعة الانترنت التي حصلوا عليها من الشبكة والتي نستطيع قطع الشبكة عنهم ومعرفة أي المواقع يتصفحون,كل هذه المهام متوفرة في تطبيق Wifi kill الذي سوف يساعدك كثيرا.

كل ماعليك هوه تنزيل البرنامج والذي سوف أضع رابط تحميلة في نهاية الشرح ومن ثم نقوم بتشغيلة وننتظر حتى يظهر جميع الأشخاص المتصلين بالشبكة,بعد ذلك سوف تجد كلمة kill في الأسفل أثناء أختيارك للشخص الذي ترغب في قطع النت عنه وسوف تجد كلمة grab والتي سوف تساعدك في معرفة المواقع التي يقوم بزيارتها وعرضها على شاشة هاتفك.

والتطبيق بشكل عام هوه أداة لقطع الأنترت عن المستخدمين المتصلين بنفس الشبكة التي انته متصل بها والبرنامج يحتاج الى صلاحية الروت لكي يعمل بشكل سليم.

رابط تنزيل التطبيق" Wifi kill"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق