الجمعة، 25 مايو 2018

كيفية الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب والفايبر . 2018

السلام عليكم اليوم موضوعنا عن الحصول على رقم امريكي وهمي .

الرقم الامريكي يعامل معاملة الرقم العادي ويقوم بلاتصال بأي رقم في اميريكا مجانا وارسال الرسائل النصية كذلك والاهم من ذلك كل يمكنك تفعيل الواتساب والفايبر على هذا الرقم الامريكي ايضا وعندما يقوم احد بلاتصال بك على هذا الرقم يقوم جهازك بالرنين كما لوكنت تعيش في الولايات المتحدة الامريكية .


التطبيق المستخدم لانشاء الرقم هو voxox متوفر في كوكل بلي واب ستور مجانا و هناك الكثير من البرامج التي تقوم بنفس هذه الوظيفة لكن الذي جعلني اختار هذا التطبيق انه يعطيك حرية اختيار رقمك وهو مجاني بالكامل .
بعد تحميل التطبيق من كوكل بلي -اب ستور تقوم بالتسجيل به كلاتي :


بعد الضغط على sign up  كما في الصورة الاولى تظهر الصورة اعلاه وفي الصورة حقول يجب ملأها حيث في الحقل الاول يريد كتابة الرقم الامريكي الذي تريد الحصول عليه , اما في الحقل الثاني فيطلب  الايميل الخاص بك سواء كان yahoo او gmail وغيرها ,  الحقل الثالث اسم المستخدم اختر اي اسم تريد , والحقل الاخير كلمة المرور الخاصة بحسابك واخيرا قم بالضغط على sign up .


بعد الضغط على sign up سيذهب بك التطبيق الى صفحة يطلب بها منك كود التفعيل ويتم ارسال هذا الكود اليك من قبل التطبيق الى الايميل الذي قمت بكتابته , واخيرا لتتعرف اكثر على رقمك الامريكي اضغط على more كما في الصورة اعلاه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق