الأحد، 13 مايو 2018

موقع لنشر ايات القران الكريم للناس على الفيس بوك 2018

من واجب كل شخص نشر دينه للاخرين لكي يهتدوا الى الطريق الصحيح , وبما ان العالم يتطور يجب ان نتطور نحن معه ايضا لذالك تم اطلاق موقع عربي لنشر القرأن الكريم ونشر اياته للاخرين حتى يستفاد الاخرون وتستفاد انت ايضا بالاجر واعتقد ان هذا واجب على الجميع فعله هذا الموقع الذي تم اطلاقه موقع غير ربحي يهتم فقط بنشر ايات القرأن والاحاديث ومشاركتها مع الاخرين على الفيس بوك بطريقة سهله .

الموقع اسمه مشاركة ايات القرأن عبر الفيس بوك  عند الدخول الى الرابط سوف تلاحظ اقسام الموقع وايات القرأن فقط بمجرد الضغط على اي اية سوف ينقلك الى الفيس بوك لينشرها مباشرة في اي مكان تريده بكل بساطة .

مشاركة ايات القرأن الكريم على الفيس بوك بسهوله عن طريق هذا الموقع تستطيع مشاركة ايات القرأن والايات في الفيس بوك

كما تلاحظ شكل الموقع يمكنك البحث عن ايه تريد نشرها بسهوله وايضا الموقع يعرض لك اكثر الايات التي ينشرها الاخرين على الفيس بوك .

مشاركة ايات القرأن الكريم على الفيس بوك بسهوله عن طريق هذا الموقع تستطيع مشاركة ايات القرأن والايات في الفيس بوك

الموقع ايضا يحتوي على تصنيفات عديدة للايات مثلا اذا كنت تريد ايات القتال فقط تذهب الى هذا التصنيف سوف تجد جميع ايات القتال وايضا تستطيع الذهاب الى اي سورة تريدها واخذ اياتها ونشرها على الفيس بوك , الموقع ايضا يسمح لاصحاب المواقع بوضع سكربت في مواقعهم لنشر القرأن من مواقعهم واذا كنت تريد اي تفاصيل لمعرفة كيفية اضافة سكربت القرأن الكريم للموقع اذهب الى صفحتهم في الفيس بوك من هنا  والتواصل معهم .

الموقع الان اصدار تجريبي وسوف يتطور اكثر في الايام القادمة وسيصبح افضل بكثير وانا اشجع مثل هذه المشاريع وخصوصا انها ليست ربحية كما تلاحظ لايوجد اي اعلانات في الموقع لذالك ادعم الموقع بمشاركة ايات القرأن .

اتمنا ان يكون الموقع قد نال اعجابكم واتمنا مشاركة المقال مع الاخرين لتكسب الاجر من خلال نشرك وهذا واجب عليك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق