الأربعاء، 6 يونيو 2018

استرجاع المفات المحذوفة في اجهزة الاندرويد بأستخدام diskdigger 2018

اليوم موضوعنا عن استرجلع الملفات المحذوفة من جهازك الاندرويد بطريقة بسيطة جداا وخالية من التعقيد , طبعا الطريقة يمكن ان تكون بواسطة جهاز مفتوح صلاحيات جذره (rooted) او جهاز لايحتوي على صلاحيات الوصول الى الجذر لكن الجهاز الذي يحتوي على root يكون الاسترجاع فيه افضل وكامل بدون اي صور ضائعة .

استرجاع هذه الملفات الضائعة يكون عن طريق التطبيق diskdigger وهو تطبيق سهل الاستخدام جدا وخالي من التعقيد ويتوافر هذا التطبيق مجانا على الgoogleplay ويمكن تنزيله واستخدامه بسهولة .

قد يسئل احدهم كيف يمكن ان اتخلص نهائيا من الملفات التي قمت بحذفها ؟ الجواب على هذا السؤال هو ان هناك الكثير من الطرق ولكن افضلها وابسطها هي طريقة الملئ فبعد ان تقوم بعمل فورمات لجهازك تقوم بملئه بملفات فاغة للتخلص من الملفات المحذوفة سابقا وتتم هذه العملية عن طريق تطبيق Forever Gone SD Card Cleaner  حيث يقوم التطبيق بملئ الجهاز بعد عمل الفورمات بملفت فارغة وبعدها تقوم بعمل الفورمات الطريقة تحذف 70-80 % من الملفات وتزداد النسبة كلما قمت وبتكرار العملية ولكن يمكن استرجاعها بطرق صعبة جدا وليست مثل التطبيق اعلاه وبواسطة محترفين في هذا المجال . سأٌقوم بعمل شرح خاص للتخلص من الملفات المحذوفة انشاء الله .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق