الاثنين، 18 يونيو 2018

كيفية زيادة تفاعل حسابك على الانستقرام ؟ 2018

يبحث الكثير من الناس في الانستقرام على عدد المتابعين فقط بدون الاهتمام بالتفاعل لجهلهم بهذا الامر فان وجود رقم فقط بحسابك لايعني شي اذا كان هذا الشخص غير متفاعل فالاهم من الاعداد هو التفاعل فحساب به 1000 متابع متفاعل افضل من حساب به 10000 متابع ولايتفاعلون معك وكانك تنشر الى لاشي , زيادة متابعين الانستقرام  امر مهم لكن التفاعل هو الاهم .

افضل طرق زيادة التفاعل في حساب الانستقرام وزيادة المتابعين في الانستغرام بسهوله رفع نشاط حسابي على الانستقرام باسهل الطرق
زيادة التفاعل على الانستقرام


دعنا الان ندخل بموضوع التدوينة سوف اعطيكم افضل طرق لزيادة التفاعل وتحويل هذه الارقام فقط الى ارقام متفاعله معك ويمكن ايضا الربح منهم كيف ؟ عندما تحصل على متابعين نشطين سوف تجذب الكثير من الناس للاعلان ليديك خصوصا اصحاب المواقع والشركات وايضا اليوتيوبر .

4 طرق لزيادة تفاعل حسابك على الانستقرام

الطرق التالية سوف تبين لك كيفية زيادة التفاعل مع منشوراتك وصورك في الانستقرام ولكن قد تحتاج الى وقت لن تحصل على نتائج سريعه عليك التركيز والصبر وسوف يتحول حسابك من حساب ميت لايوجد به تفاعل الى حساب متفاعل .

1- اهتم بالصور 

اهم عنصر في الانستقرام سوف نركز عليه هو الصور لان الصور هي اساس عمل الانستقرام وهي اهم شي لجذب الانتباه ليس فقط في الانستقرام بل في جميع مواقع التواصل سواء كان فيس بوك او اليوتيوب ومواقع السوشيل ميديا الاخرى .

عليك صنع صور تجذب الانتباه استخدم اداة Canva لصنع الصور  هذه الاداة تساعدك على صنع صور جذابة وبشكل مجاني سوف تحصل على عدد كبير من التاثيرات لصورك اجعلها جميله هذا الامر سوف يفرق معك كثيرا وسوف تلاحظ تغير في التفاعل .

2- ركز على امر واحد 

لاتكن عشوائيا ما اقصده هنا اجعل محتواك مبني على شي معين لاتجعله في كل المجالات اذا كان حسابك تقني لاتنشر اشياء متعلقة بالصحة مثلا لان هذا سوف يشتت المتابع ولايعرف ماذا يتابع اجعل متابعك يعرفوك جيدا ويعرفون محتوى حسابك هذا الامر مهم .

افضل طرق زيادة التفاعل في حساب الانستقرام وزيادة المتابعين في الانستغرام بسهوله رفع نشاط حسابي على الانستقرام باسهل الطرق
التركيز على مجال واحد


3- شجعهم على التفاعل والتعليق على صورك

لاتنشر صور فقط بلا معنى شجع المتابع على التفاعل من خلال كتابة كلمات تشجعه على التفاعل او من خلال طرح الاسئله سواء كان هذا الامر عن طرق الكتابة مع الصور او عن طريق صورتك من خلال وضع كلمات داخل الصورة تشجع المشاهد على التعليق والتفاعل معك .

4- اجمع معلومات عن متابعيك

المقصود هنا هو الامر الذي يجعل المتابع يتفاعل معك اكثر سجله سوف اوضح الامر اكثر اذا نشرت صورتين في نفس اليوم لكنك لاحظت ان احد الصور حصلت على تفاعل اكثر من الصورة الاخرى هذه النطة سوف تساعدك على جمع معلومات على متابعيك وماذا يحبون اكثر والامور التي تجعلهم يتفاعلون سجلها لديك حتى تستخدمها في صورك الاحقة لتزيد التفاعل .

افضل طرق زيادة التفاعل في حساب الانستقرام وزيادة المتابعين في الانستغرام بسهوله رفع نشاط حسابي على الانستقرام باسهل الطرق
جمع المعلومات عن متابعيك


بعد تطبيق هذه الامور سوف تلاحظ زيادة التفاعل في حسابك وايضا يمكنك الربح من حسابك على الانستقرام عند زيادة التفاعل سواء تحويل المشاهد الى زائر لموقعك او من خلال الاشخاص الذين يريدون الاعلان عندك لكن ليس على حساب المتابع لاتزعج الزائر بالاعلانات اجعل الامر منطقيا حتى لايقل التفاعل لان اكثر مايكره المتابع والزائر هو الاعلانات المزعطة فالاعلان اجعلها بحدود المعقول اتمنا ان يكون الموضوع مفيد اذا كان لديك اي نصائح اخرى اتركها في التعليقات وسوف اضيفها للموضوع شارك الموضوع على مواقع التواصل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق