الاثنين، 9 يوليو 2018

تطبيقات مابعد الروت الجزء الثاني 2018

نشرنا في وضوعنا السابق لتطبيقات مابعد الروت الجزء الثاني نشرنا مجموعة من التطبيقات المهمة التي يمكن استخدامها بعد تحميل الروت لجهازك , وسوف اذكر في موضوع اليوم مجموعة اخرى من التطبيقات المهمة التي يمكن استخدامها والتي تنفعك كثيرا بعد عمل الروت لجهازك الاندرويد .

تحميل روت,تحميل روت للاندرويد,روت اندرويد,برنامج الروت,تطبيقات ما بعد الروت


اهم التطبيقات بعد عمل الروت :

1- برنامج ازاله تطبيقات النظام : هذا النوع من البرامج مهم ايضا لبعض الاجهزة عمل هذه البرامج يتكون من خلال مسح تطبيقات النظام التي لايمكن مسحها دون عمل روت هذه البرامج تستهلك مساحة من الجهاز وايضا تستنزف البطارية وهذا سيساعدك ايضا في زيادة سرعة الجهاز .

تحميل روت,تحميل روت للاندرويد,روت اندرويد,برنامج الروت,تطبيقات ما بعد الروت


2- برنامج WIFI Password : هذا البرنامج يساعدك على معرفة باسورد الشبكة التي تتصل انت بها يمكن من خلال هذا البرنامج كشف جميع الرموز الموجودة في الجهاز وهذه الميزة غير موجودة في الاجهزة دون عمل روت .

3- برنامج Battery Calibration : هذا البرنامج يساعدك على الحفاظ على البطارية واطاله عمر البطارية بشكل كبير بعض اجهزة الاندرويد تعاني من سرعة استنزاف البطارية واستهلاكها بشكل كبير من التطبيقات هذا البرنامج سوف يساعد على حل هذه المشكله وحل جميع مشاكل البطارية .

هذه مجموعة من التطبيقات المهمة التي يمكن استخدمها بعد عمل الروت وايضا توجد مجموعة كبيرة جدا من التطبيقات الاخرى المفيدة يمكنك البحث عنها وتثبيتها انا ذكرت اهم التطبيقات التي تنفعك بشكل كبير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق