الجمعة، 27 يوليو 2018

كيفية اظهار افعى تمشي على شاشة الهاتف 2018

انتشرت في الاونة الاخير في الفيس بوك وفي الكروبات خدعة اظهار افعى في الفيس بوك وفي الهاتف على الشاشة تمشي عند كتابة كلمة ran في التعليقات طبعا هذه الامور كذب وكلها خدع تمت عملها عن طريق المونتاج وبرامج الصور فاظهار افعى تمشي على الشاشة وفي الفيس بوك لايمكن وهذا امر لايمكن تصديقه ولكن الكثير من الناس يصدق هذه التفاهات والكثير من التفاهات الاخرى التي تنتشر في الكروبات وفي الفيس بوك .

خدعة اظهار افعى وثعبان على الشاشة في الفيس بوك عند كتابة كلمة ran في التعليقات واظهار افعى تمشي على الشاشة


حقيقة هذا الامر ان هذه الافعى تظهر عن طريق برنامج تم تطويره على الهواتف يمكنك تحميل برنامج الثعبان على الشاشة  ويتم عمل الخدعة عن طريق كتابة كلمة ran وتشغيل البرنامج وبعدها يتم قطع الفيديو في المونتاج فيظهر امام الناس ان الثعبان ظهر عند كتابة كلمة ran .

الان قد شرحت لكم كيفية عمل هذه الخدعة وعرضت لكم رابط التحميل عمل البرنامج يكون عن طريق اظهار افعى تمشي على الشاشة تعمل في الخلفية وايضا يمكن اغلاق هذا الامر عن طريق شريط الاشعارات في الاعلى وايضا المطور نفسه الذي صمم البرنامج لديه العديد من البرامج الاخرى بحيوانات مختلفة تظهر على الشاشة ايضا .

سوف اقدم لكم الان شرح بالفيديو لطريقة عمل واستخدام البرامج وايضا شرح التفاهات التي تحصل في الفيس بوك وفي الكروبات وكيف يتم علاج هذه المشكله .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق