الاثنين، 2 يوليو 2018

تطبيقات مابعد الروت الجزء الاول 2018

اصبح الروت من شبه الامور الاساسية لدى اصحاب الاندرويد , واصبح مستخدمي الاندرويد يقومون بتحميل الروت لاجهزتهم , والسؤال الذي يطرح نفسه ماذا بعد الروت ؟ قبل الاجابة على هذا السؤال علي ان اوضح لك امرا وهو ان الروت لديه فوائد ومضار قد تسبب خلل في جهازك الاندرويد لذالك تحتاج الى استخدام الروت بشكل صحيح , وانصحك بقرائة المقال التالي حول : ماهوة الروت فوائده ومضاره  .

ماذا بعد الروت : بعد تحميل الروت   , سيصبح امامك الكثير من الاشياء التي تستطيع عملها باستخدام الروت فيمكنك استخدام تطبيقات كثيرة ومتنوعة وتقوم بعمل عدة امور مهمة لاتستطيع عملها بدون روت وسوف اشرح اليوم عدة تطبيقات يمكنك استخدامها بعد عمل الروت وسيكون هذا هوة الجزء الاول من مقال تطبيقات مابعد الروت وسوف اشرح مقال اخر للمزيد من التطبيقات :

تطبيقات مابعد الروت الجزء الاول


اهم التطبيقات مابعد الروت :

1-  تطبيق Titanium Backup : يعد من افضل تطبيقات عمل باك اب لجهاز الاندرويد , وهوة برنامج جيد جدا يمكنك من عمل نسخة احتياطية لجميع ملفات جهازك ويمكنك استعادتها حتى بعد عمل فورمات للجهاز وهذا البرنامج يحتاج الى صلاحيات الروت من اجل العمل .

تطبيقات مابعد الروت الجزء الاول


2- تطبيق App Freeze : وهو ايضا برنامج مهم جدا وذا فائدة كبيرة جدا حيث يساعدك هذا البرنامج بشكل كبير على توفير شحن الجهاز وايضا يساعد على زيادة سرعة الجهاز وتخفيض حرارة جهاز الاندرويد , يقوم هذا البرنامج بايقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية اي التي تعمل دون علمك ويقوم بايقافها وبهذه الطريقة يقوم بمساعدتك بشكل كبير على توفير الطاقة والشحن وايضا زيادة السرعة ويمكنك تحميله من سوق بلي وبشكل مجاني وهوة يحتاج الى صلاحيات الروت .


هذا البرنامج مهم جدا حيث يساعدك على استرجاع الملفات المحذوفة في جهازك الاندرويد بطريقة بسيطة جدا يمكنك معرفة طريقة عمل البرنامج عن طريق الشرح الموجود في الاعلى وهوة ايضا من التطبيقات المهمة بعد عمل الروت .
تطبيقات مابعد الروت الجزء الاول

4- تطبيق lucky patcher : وهو ايضا ذات فائدة كبيرة وخصوصا للاشخاص الذين يستخدمون الالعاب لان هذا البرنامج يساعد على هكر الالعاب وايضا الشراء من داخل الالعاب بشكل مجاني ولديه وظائف اخرى كثيرة مثل استنساخ التطبيقات وعمل اكثر من حساب للعبة واحدة او اي برنامج اخر وهوة يحتاج الى صلاحيات الروت من اجل العمل .

تطبيقات مابعد الروت الجزء الاول

5- التطبيق الاخير في موضوعنا اليوم هو xmodgame هذا البرنامج يساعدك في عمل مودات داخل الالعاب الاكثر شعبيه في نظام الاندرويد مثلا يساعدك على الهجوم التلقائي في لعبة كلاش اوف كلانس  .
والعاب اخرة مثل كلاش رويل والمزيد من المودات الاخرى .

هذه افضل خمس تطبيقات مابعد الروت التي ستساعدك كثيرا , وتمكنك من الاستفادة من الروت وسوف اكتب موضوع اخرى للمزيد من التطبيقات المهمة بعد عمل الروت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق