الاثنين، 9 أبريل 2018

تطبيق لنقل البيانات من هاتف قديم الى أخر بطريقة التحويل الذكي 2018

أحيانأ من الصعوبة تجد طريقة في أدارة ملفات الهواتف الذكية وبألاخص هاتف سامسونغ الذي يعمل بنظام الأندرويد,ونظرأ لهذه الصعوبة فقط وفرت شركة سامسونغ تطبيق يساعد مالكي هواتفها بادارة ملفات هواتفهم بطريقة سريعة والذي يستطيع أدارة ملفات الصور ومزامنة بعض العناصر لكي يساعد في حفظ خصوصيتهم.

التطبيق الذي نتحدث عنه هوه تطبيق Smart Switch Mobile الذي يسهل عمل المستخدم من حيث نقل الملفات مثل الصور والموسيقى والتقويم والرسائل الى جهاز Galaxy جديد ويتيح كذلك في أيجاد التطبيقات التي تحبها والمفضلة لديك المتوفرة في Google Play.

ه تطبيق Smart Switch Mobile  الذي يقوم بنقل الملفات بين الهواتف بسهوله بطريقة التحويل الذكي وبشكل سريع


من خلال أستخدام التطبيق فأنك تستطيع نقل البيانات بسرعة كبيرة بين هواتف Galaxy فكل ماعليك هوه وضع جهازين بالقرب من بعضهما ومن ثم تشغيل التطبيق في الهاتفين ومن ثم حدد Android Device وبع ذلك أضغط أتصال,ويدعم التطبيق خاصية الدعم المتعدد حيث يمكنك ارسال جميع بياناتك الشخصية وجهات الأتصال والتنبيهات واعدادات الوايفي وغيرها.

ويتوفر تطبيق Smart Switch Mobile على الكمبيوتر لنظام Windows و Mac الذي يساعدك في ادارة نسخ البيانات احتياطيا وأمكانية أسترجاعها بسهولة وبدون أي مشاكل,حيث كل ماعليك هوه تشغيل التطبيق في الكمبيوتر وتوصيل الهاتف عبر سلك USB وسيتم نقل البيانات بشكل سريع وسلس.

يمكنك تنزيل تطبيق Smart Switch Mobile للهاتف المحمول من متجر Google Play
تنزيل التطبيق للكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز : من هنا
تنزيل التطبيق للماك : من هنا او:من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق