السبت، 6 يناير 2018

تحميل لعبة شبيهة ماينكرافت القتالية Pixelmon shooting 2018

الكل يعرف اللعبة المشهورة ماينكرافت التي تكون شخصياتها عبارة عن مربعات ويكون فيها نوع من البناء وايضا انشاء واختراع اشياء كثيرة لذالك الجميع يحب هذه اللعبة لكن ماريك ان تستخدم هذه الشخصيات في لعبة ماين كرافت في لعبة وتكون قتالية بالاسلحة النارية هذه اللعبة يمكنك من خلال هذه اللعبة Pixelmon shooting بناء شخصيتك وايضا انشاء واختيار انواع من الاسلحة وتحارب الاشخاص الاخرين .


تحميل لعبة Pixelmon shooting لاجهزة الاندرويد

تحميل اللعبة باخر اصدار لاجهزة الاندرويد عن طريق الروابط التالية ستكون روابط من داخل جوجل بلي واذا كنت لاتملك ماركت امريكي يمكنك تنزيل الملف apk للعبة ومن ثم تثبيتها لكن تحتاج الى الغاء تفعيل الحماية ضد الملفات من مصادر غير معروفة من خلال الذهاب الى الاعدادات ومن ثم الى الحماية وازاله علامة الصح من عدم التثبيت من مصادر غير معروفة .
تحميل اللعبة من جوجل بلي : من هنا 
ويمكنك تحميل اللعبة apk من رابط خارجي : من هنا  

اجمل شي في اللعبة انها اون لاين يمكنك لعبها مع اشخاص اخرين وهكذا ستزداد اللعبة متعه وايضا خاصية التعديل على الاسلحة والشخصيات جميل جدا وايضا في اللعبة توجد شخصيات لعبة بوكيمون الشهيرة .

فيديو من داخل لعبة Pixelmon shooting

يمكنك مشاهدة اللعبة قبل تحميلها على جهازك اللعبة جميله جدا وسوف تستمتع بها كثيرا خصوصا متعددة الاعبين هذا الفيديو شرح كامل للعبة ومشاهدة ايضا لطريقة اللعبة وطرق العب حتى تتعرف عليها بشكل اكبر .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق