السبت، 13 يناير 2018

تطبيق opinion rewards من قوقل لربح المال عن طريق استطلاع الرأي 2018

الكثير منا مايواجة صعوبة في طريقة كسب المال من الانترنت بمختلف الطرق في سبيل شراء بعض التطبيقات والالعاب المدفوعة المتوفرة على متجر كوكل بلي او اشراء من داخل الالعاب مثل جواهر كلاش اوف كلانس وغيرها من الالعاب او البرامج,وقد نحصل على بعض السنتات القليلة مثل ربح 0.01$ او اقل او اكثر اعتمادا على نوع العمل,فقد يكون العمل شاقأ ومتعبا بالنسبة لك في سبيل ربح بعض المال,ولكن مع تطبيق google opinion rewards متوفر على متجر قوقل بلاي واكثر من 10ملايين تنزيل فقد حصل على استفتاء جماهيري كبير من المستخدمين.
التطبيق بصورة عامة يمكنك ان تربح منه عن طريق استفتاء الرأي وطرح بعض الأسئلة عليك والاجابة عنها بكل سهولة وبدون الحاجة الى اي خبرة منك.ويمكنك ان تحصل على دولار واحد عن كل مسح اوسؤال يظهر لك.

الربح من استطلاع الرأي من خلال جهاز الهاتف طريقة سهله للربح من برنامج google opinion rewards

ولكن قبل كل شي يجب عليك تنزيل احد برامج فتح المواقع المحجوبة لكي يظهر لك عدة اسئلة ,لان الاسئلة  تظهر قليلة بالنسبة للعرب.قم بتنزيل برنامج hotspot shield vpn وقم بتغيير السيرفر الى الاجنبي لان هذا البرنامج موجه للاشخاص الاجانب, وبعد ذلك كل ما عليك فعلة هوه تنزيل برنامج google opinion rewards على جهازك الاندرويد وابداء في كسب المال.
في حال لم يعمل التطبيق معك بشكل جيد في بلدك يجب عليك تغيير الايبي الخاص بك وقم بفتح الايبي الخاص بالولايات المتحدة الامريكية اواستخدم اي بروكسي.
والان اترككم مع رابط تطبيق البرنامج على متجر قوقل بلاي من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق