السبت، 15 ديسمبر 2018

طريقة الربح من موقع Yougov لاستطلاع الرأي مع شرح زيادة أرباحك 2018

موقع Yougov
السلام عليكم متابعي مدونة أرباحي , 
درس اليوم سأشرح لكم موقع Yougov الشهير حيث يعتبر واحداً من أشهر المواقع التى تقدم استطلاعات رأي حول الكثير من المواضيع وأصبح الكثيرين من الأشخاص يتكلمون عن هذا الموقع بالايجاب لذلك سأشرحه لكم .

الموقع يعطيك إستطلاعات رأي بصورة سهله جداً لإكمالها مع إشعارات يومية بالاستطلاعات الجديدة لبريدك الالكتروني وبمجرد ان تقوم بالتسجيل في الموقع وإبداء رايك فى تلك الاستطلاعات سوف تستطيع ربح اكثر من 50$ شهرياً عند وصولك الى 5000 نقطة .
كل إستطلاع تكمله يعطيك حوالي 50 نقطة كما يمكنك زيادة نقاطك و تحقيق عائد اكثر اذا قمت بدعوه اصدقائك للموقع و كل ما سوف يسجل عن طريق الرابط الخاص بك سوف يستطيع جنى المال ايضا و انت سوف تحصل على المال نظيرا لدعوه صديقك الى ذلك الموقع .
كما يوفر الموقع سحب الأموال عن طريق الويسترن يونيون لبلدك عند وصولك الى 50 دولار .

كيفيه التسجيل فى موقع Yougov :

  1. قم بالدخول وزيارة موقع Yougov
  2. قم بالتسجيل فى الموقع بكتابه بريدك الإلكتروني و كلمه المرور كما يمكنك التسجيل عن طريق تسجيل الدخول عبر الفيسبوك. 
  3. بعد ذلك سوف تصلك رساله الى بريدك الإلكتروني لتقوم بالضغط على الرابط المتواجد بها و من ثم تكمل البيانات الخاصه بك و يجب ان تكون صحيحه حتى لا تواجه مشكله فيما بعد عن استلام الارباح من الموقع . 
  4. بمجرد ملئ البيانات سوف تحصل على 50 نقطه من الموقع كما سيعطيك الموقع اثنان من استطلاعات الرأي الترحيبية الموجزة بهدف معرفة المزيد عنك مثل مدينتك وبلد الإقامة. ومن خلال هذه الخطوة ستتمكن من تحديد استطلاعات الرأي التي تستحوذ على اهتمامك لترسلها لك في المستقبل.

هل هناك مكافآت آخرى للمشاركين في الاستطلاعات؟

نعم هناك مكافآت وجوائز إسبوعية تقدم للفائزين بصورة عشوائية وتشمل هذه الجوائز كما في الصورة أدناه :
موقع Yougov

كيف سيتم إعلامك بخصوص الاستطلاعات الجديدة ؟

سيقوم الموقع بإعلامك كلما كان هناك إستطلاع رأي جديد عبر إرسال رسالة لبريد إلكتروني لكن يجب عليك إبدأ رأيك قبل إنتهاء فترة صلاحية الإستطلاع . 

كيف أزيد أرباحي في موقع Yougov ؟

عندما تشارك في استطلاعات الرأي فإنك ستحصل على 50 نقطة على كل إستطلاع يمكن جمعها واستبدالها لاحقاً بعد أن تصل إلى 5,000 نقطة. لكن يمكنك الربح من يوجوف سريعاً بإضافة أصدقاء للموقع وستربح عن كل صديق 200 نقطة تساوي 2 دولار وبإماكنك الوصول الى 50 دولار عند إضافة 25 صيدق فقط . 

وأخيراً اضغط هنا للإشتراك في موقع يوجوف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق