الخميس، 13 ديسمبر 2018

زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع يوميا 2018

سوف اشرح لكم اليوم موضوع مهم جدا لاصحاب الحسابات في موقع الانستقرام وهي طريقة زيادة عدد المتابعين الى عدد هائل حسب عملك اليومي يمكنك الحصول على عدد كبير يوميا حسب ساعات العمل في البرنامج كما قلنا .

فكرة البرنامج هي متابعة حسابات لاشخاص اخرين ومن ثم عكس هذه الطريقة وهي ان تجعل الاشخاص يقومون بمتابعة حسابك بهذه النقاط التي تحصل عليها من متابعة الحسابات الاخرى وهي من افضل طرق زيادة متابعين انستقرام.

طريقة زيادة متابعين انستقرام


شرح طريقة زيادة متابعين انستقرام عن طريق برنامج get followers boom :

طريقة زيادة متابعين الانستقرام سوف تكون عن طريق برنامج boom وهوة من افضل برامج زيادة المتابعين ويمكنك اضافة عدد كبير جدا من المتابعين في برنامج instgram , اولا نأتي الى تحميل البرنامج .

تحميل برنامج get followers boom , ثم تقوم بتثبيته هذا البرنامج للاندرويد , ويمكنك تحميله لاجهزة الايفون من هنا , هذا البرنامج خورافي لاجهزة الاندرويد والايفون .

 برنامج get followers boom

طريقة استخدام برنامج get followers boom لزيادة متابعين انستقرام :

طريقة استخدام البرنامج سهله جدا ولاتحتاج الى ذكاء ولن تواجه اي صعوبة فقط عليك بعد التحميل تسجيل الدخول الى حسابك في الانستقرام وبعدها متابعه الحسابات الاخرى , يمكنك هنا التسجيل بحساب لاتريده حتى لاتزيد عدد المتابه في حسابك الاصلي .

زيادة متابعين انستقرام


بعد الضغط على متابعة سوف تحصل على نقاط وبعدها يمكنك تحويل هذه النقاط الى متابعين لحسابك عن طريق اضافة الحساب الذي تريد ان يتابعه الاشخاص مقابل النقاط من النافذة الجانبية الامر بسيط جدا لاتقلق .

زيادة متابعين انستقرام

وبعدها تقوم بتفعيل خاصية المتابعة سوف تلاحظ زيادة عدد المتابعين الى ان يتم نفاذ نقاطك يمكنك الحصول على نقاط اخرى يمكنك الحصول على اكبر عدد من النقاط بحيث يمكن زيادة حسابك 10000 متابع يوميا في حسابك في الانستقرام . اتمنا ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم واذا كان لديك طريقة اخرى شاركها معنا لتعم الفائده .


تحديث للموضوع : هذه البرنامج قد يعمل بكفائة اكبر في اجهزة الايفون التي تعمل بنظام ios حيث يمكنك زيادة متابعين انستقرام عن طريق هذا البرنامج بشكل افضل ولكن البرنامج فيه مشاكل في اجهزة الاندرويد لذالك هناك عدة برامج اخرى يمكنك استخدامها لهذا الغراض لزيادة المتابعين مثل برنامج Get Followers Boost هذا البرنامج موجود في متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله مجانا لجهازك الاندرويد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق