السبت، 23 يونيو 2018

طريقة عمل تقنية الهولوجرام في المنزل بادوات بسيطة 2018

في موضوع اليوم سوف اشرح لكم تكنلوجيا الهولوجرام وطريقة عمل الهولوجرام في المنزل بدون ادوات مكلفة وبطريقة رائعه , لكن في البداية دعونا نعرف ماهو الهولوجرام ؟ وكيف استخدم تقنية الهولوجرام ؟ .

الهولوجرام هو عبارة عن تقنية عمل صورة مجسمة باستخدام ادوات معينة تكون ثلاثية الابعاد يعني انشاء صورة مجسمة لجسم معين تكون عن طريق الموجات الضوئية مكونة جسم يمكن رؤيته بوضوح ولكن كيف يمكن عملها في المنزل ؟ سوف اشرح ذالك بالتفصيل في فيديو في نهاية الموضوع .

متى اول مرة تم استعمال تقنية الهولوجرام 

تمت صناعه اول هولوجرام ثلاثي الابعاد على يد العالم لويد كروز حيث قام بصناعه جسم انسان عن طريق الموجات الضوئية عن طريق اشعة الليزر لتكوين جسم يحتوي على تفاصيل كثيرة واليك الصورة التي توضح تقنية الهولوجرام كيف تتم .

تقنية الهولوجرام شرح لكل تفاصيل تقنية الهولوجرام وكيفية عملها وصنع الهولوجرام في المنزل بادوات بسيطة وغير مكلفة سوف تعرف كل شي عن تكنلوجيا الهولوجرام
تقنية الهولوجرام


كما تلاحظون تكوين جسم عن طريق الاشعة الضوئية فقط طريقة عمل هذا الامر معقد ويحتاج الى وقت وتخطيط لعمله انا سوف اشرح لكم طريقة عمل الهولوجرام في المنزل بادوات متوفرة لدى الجميع وبطريقة سهله جدا . 

طريقة عمل الهولوجرام في المنزل 

سوف نقوم بذالك عن طريق هاتفك فهو سيكون مصدر الضوء والذي سوف نعرض من خلاله الصورة والمجسم ثلاثي الابعاد تحتاج الى ادوات بسيطة :
  • جهاز هاتف ذكي 
  • فيديو هولوجرام ( تستطيع العثور عليه من خلال عمل بحث عن الهولوجرام في اليوتيوب وسوف تجد فيديوهات عديدة )
  • ورق مقوى شفاف 
  • قلم 
  • مقص 
  • ورقة بيضاء 
فقط بهذه الادوات البسيطة سوف نقوم بعرض المجسم الان سوف اشرح لكم الطريقة بالفيديو لان الامر صعب كتابة سوف يكون اسهل بكثير عن طريق الفيديو قبل انهاء الموضوع اتمنا مشاركته في مواقع التواصل واذا كان لديك اي معلومة عن تقنية الهولوجرام افدنا بها في التعليقات مشاهدة ممتعة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق