السبت، 3 مارس 2018

برنامج camscanner تحويل اي وثيقة الى pdf 2018

دائما مانكون الأوائل في نشر أجدد المواضيع وربما نكن الافضل في مجال التقنية والابداع ويعتبر مقال اليوم من المقالات المهمة التي تساعدك في في مهام عملك .

برنامج اليوم هو CamScanner الذي يمكنك من خلالة تحويل اي وثيقة الى ملف PDF,حيث يتيح لك هذه التطبيق من نسخ جميع مستنداتك من خلال الماسح الضوئي في سبيل الحصول على أفضل جودة للصورة وبشكل واضح وبتقنية عالية جدا .

لكي تتمكن من ارسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي او يمكنك طبعها او حفظها من خلال خدمة التخزين السحابي الذي يعتبر الرقم 1 في العالم بسبب سهولة استعماله و ذو واجهة جميلة تستطيع التحكم بها بسهولة وبدون صعوبة.

افضل برنامج لتحويل المستندات وتصويرها من اجل الاستنساخ وتحويلها لصيغة PDF بكل سهوله برنامج  camscanner


تبرز الحاجة في استخدام هذا التطبيق بسبب توفره على كثير من المميزات من أهمها :

1-تحويل المستندات الى كتب رقمية بطريقة سهلة جدا من خلال التقاط صورة للوثيقة التي تريدها
2-تحسين جودة الصورة بشكل واضح جدا عبر تقنيات عالية جدا يستخدمها البرنامج لكي تستطيع الحصول على صورة واضحة جدا
3-أمكانية إنشاء حساب عبر الموقع الخاص بالبرنامج او من خلال البرنامج لكي تستطيع مزامنة جميع المستندات الخاصة بك الى خدمة التخزين السحابي وهو ما يوصي به مطورو البرنامج

ان مايميز البرنامج عن البقية هوه تقنياتها الذكية ومعالجة الصور بشكل متقدم وانشاء ملفات PDF بغاية السهولة ومشاركتها عبر الفاكس او البريد الالكتروني,ويستطيع برنامج CamScanner من إدارة الوثائق الخاصة بك ودمج وحذف الوثائق في حال رغبت ذلك.
افضل برنامج لتحويل المستندات وتصويرها من اجل الاستنساخ وتحويلها لصيغة PDF بكل سهوله برنامج  camscanner


كل ماعليك هوه التقاط صورة واضحة للوثيقة الخاصة بك باستخدام الكاميرا ويجب ان تكون الصورة محورية و مضاءة جيدا,وسيتكفل البرنامج بالبقية حيث يقوم البرنامج بمعالجة الصورة المطلوبة وتحويلها الى PDF عبر ثواني قليلة.

رابط التحميل<CamScanner>

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق